هل قناة ssc هتنقل ؟؟ .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والعين الإماراتي اليوم 4 / 3 / 2024 ربع نهائى دورى أبطال آسيا

ينتظر الكثير من عشاق ومحبي رياضة كرة القدم في كل مكان حول العالم اللقاء الناري الذي يجمع بين النصر السعودي والعين الأماراتي اليوم الأثنين الموافق 4 / 3 / 2024 وذلك في اطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا ، ذلك اللقاء الذي يقام علي أرضية ملعب هزاع بن زايد قمة العين ، ويرغب فية كل منهما في الفوز والعمل علي الوصول الي الدور نصف النهائي ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نعمل علي توفير جميع القنوات العارضة للقاء بصوت وصورة واضحة فتابعونا.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة النصر السعودي والعين الأماراتي اليوم

نجح النصر السعودي في الوصول الي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا بعدما تمكن في التفوق علي الفيحاء وذلك في الدور السادس عشر بنتيجة 3 / 0 وذلك في مجموع مباراتين الذهاب والأياب ، بينما في الجهة المقبلة نتحدث عن الخصم المنافس وهو العين الذي نجح في الوصول الي هذا الدور بعدما تمكن في التفوق علي ناساف الأوزبكي بنتيجة 2-1 ، ويرغب اللاعب الكبير رونالدو في ان يكون مفتاح الفوز للعالمي اليوم ، ويبدأ المدير الفني للنصر اللقاء برونالدو كأساسي خط الهجوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والعين الإماراتي اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم بداية احداث الشوط الاول من مباراة النصر السعودي امام العين الأماراتي اليوم الاثنين الموافق 4 / 3 / 2024 وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، والسابعة مساء بتوقيت مكة ، وتقوم قناة ssc السعودية الرياضية بنقل اللقاء للجمهور.

ما هي تشكيلة النصر ضد العين اليوم ؟

  • في حراسة المرمى : دافيد اوسبينا.
  • أما في خط الدفاع : عزيز بيهيتيش ايمريك لابورت العمري سلطان الغنام.
  • بينما في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش اوتافيو عبدالله ال خيبري.
  • لكن في خط الهجوم : أيمن أحمد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *