اسعار العملات في سوريا اليوم “الإثنين” مقابل الليرة السورية
اسعار الدولار

تعد اسعار العملات في سوريا اليوم 4 من مارس 2024 م من بين أهم الأخبار اليومية والاقتصادية التي يقبل الكثير من المواطنين على متابعتها، ويرصد بشأنها تقرير يستعرض معلومات عن العملات الأجنبية وقيمتها المالية لحظة بلحظة، حيث يتم عرض التقرير المحدث بشأن الأسعار الخاصة بصرف كل العملات الأجنبية ومن بينها الدوار الأمريكي، وفي هذا التقرير نستعرض آخر الأخبار وأهم المعلومات حول ما تم نشره حديثًا من قبل المصرف المركزي السوري فيما يخص سعر كل عملة من العملات الأجنبية التي يهتم المصرف بنشر سعر صرفها في مقابل العملة الوطنية في سوريا.

اسعار العملات في سوريا اليوم

تقدم النشرة الخاصة بالحوالات والصرف اليومية أهم المعلومات حول أسعار صرف كل عملة من العملات الأجنبية في مواجهة عملة الليرة السورية، ووفق آخر تحديث ليوم الاثنين 4 من مارس جاءت تلك الأسعار الآتية.

سعر صرف الدولار في سوريا اليوم

بلغ اليوم الاثنين سعر صرف الدولار في سوريا ببداية التعاملات مبلغ يصل حتى 13.001 ليرة سورية وهو مبلغ ثابت لقيمة الدولار في سوريا وفق ما أعلنت عنه الجهات المعنية ببنك سوريا المركزي، ووصل السعر إلى 14,050 ليرة سورية في دمشق بالسوق الموازي.

سعر اليورو في سوريا اليوم

يسجل اليوم سعر صرف عملة اليورو في سوريا ببداية التعاملات الاثنين 4 من مارس 2024 مبلغ قدره 14.101  ليرة سورية ولا تزال قيمة سعر صرف اليورو ثابتة بنشرة حوالات وصرف بنك سوريا المركزي اليوم.

سعر الجنيه الاسترليني

سجل اليوم سعر الجنيه الاسترليني قيمة مالية تعادل 16467 ليرة سورية.

سعر الريال القطري

يبلغ سعر الريال القطري  قيمة تصل حتى 3571 ليرة سورية.

سعر الريال السعودي

سعر صرف عملة الريال السعودي  قيمته تبلغ 3467  ليرة سورية.

سعر الدرهم الإماراتي في سوريا

1 درهم يساوي 3824 ليرة سورية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *