تشكيلة مانشستر سيتي امام مانشستر يونايتد اليوم الاحد 3 / 3 / 2024 في الدوري الانجليزي

يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مباراة هامة جدا تجمع بينة وبين نظيرة مانشستر يونايتد مساء اليوم الاحد الموافق 3 من شهر مارس لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما في اطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري، موسم 2023/24 ، ويأمل كل منهما في تصدي هجمات الخصم المنافس والعمل علي تحقيق الفوز علي الأقل بهدف دون رد للوصول الي الثلاث نقاط.

وكان مباراة الدور الأول التي جمعت بين كل منهما الموسم الحالي علي أرضية ملعب الأولد ترافورد قد انتهت بتفوق المان سيتي بنتيجة 3 / 0 ، والجدير بالذكر ايضا يتواجد السيتي حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بعد ان تمكن في الحصول علي 59 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن ليفربول الذي يتواجد في الصدارة ويرغب في تحقيق الفوز اليوم باي طريقة ممكنة للألتحاق بالريدز والعمل علي الاستكمال نحو الفوز.

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي امام مانشستر يونايتد اليوم الأحد الموافق 3 / 3 / 2024 وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وتقوم قناة بي ان سبورت الرياضية 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة مانشستر سيتي امام مانشستر يونايتد اليوم

اعلن المدير الفني للمان سيتي علي انة سوف يقوم بوضع تشكيلة جديدة لكي ينجح من خلالها في الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة واليكم التشكيل النهائي الذي يبدأ بة اليوم وهو كالاتي :-

  • في حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: ووكر، دياز، ستونز، آكي.
  • خط الوسط: سيلفا، رودري، دي بروين.
  • خط الهجوم: دوكو، هالاند، فودين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *