رامز قفل اللعبة .. تعرف علي قائمة ضحايا رامز جلال في رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر

يعتبر برنامج رامز جلال من أبرز البرامج الكوميدية المعروفة التي تعرض في شهر رمضان الكريم فهو برنامج ينتظره الكثير من المشاهدين في مصر وعلى مستوى دول العالم العربي، فهو يقدم محتوى كوميدي ومضحك مع كبار المشاهير والفنانين المعروفين في العالم العربي والأوروبي، كما أنه يبلغ عدد حلقات هذا البرنامج حوالي 30 حلقة فقط ويتم عرض حلقة واحدة فقط في كل يوم من أيام الشهر الكريم.

القنوات التي ستعرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024

برنامج رامز ستار وورلد هو برنامج شهر رمضان الكريم عام 2024، بالإضافة إلى أن قناة MBC مصر هي القناة الرئيسية والمعروفة لعرض هذا البرنامج وتعاد الحلقة على MBC مصر 2.

كما أن هذا البرنامج الكوميدي يعرض على قناة MBC العراق وقناة MBC1 ولكن يختلف التوقيت من قناة إلى أخرى حيث أن قناة MBC تعرض الحلقات بتوقيت جمهورية مصر العربية بينما MBC1 تعرض الحلقات بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كذلك يعرض هذا البرنامج في تمام الساعة السادسة والسابعة مساء بعد آذان المغرب ويستمر حتى الساعة السابعة والثامنة علي حسب القناة التي يذاع عليها برنامج رامز ستار وورلد.

رامز قفل اللعبة 2024

يمكن أيضا مشاهدة البرنامج على تطبيق اليوتيوب على قناة رامز جلال الرسمية حيث أنه يتم تحميل الحلقات بمجرد الانتهاء من إذاعتها على القنوات التليفزيونية.

حتى وقتنا هذا، لم يتم الإعلان عن المشاهير وكبار الفنانين الذين سيتم استضافتهم في هذا البرنامج بالإضافة إلى أنه لم يتم الإعلان عن الموقف الكوميدي الذي سيتم اتباعه مع كافة ضيوف البرنامج ولكن من المتوقع عرض الفكرة العامة للبرنامج في الأسبوع القادم على قناة MBC وبقية القنوات الأخرى المسؤولة عن بث هذا البرنامج.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

  •  لاعب الأهلي أحمد عبد القادر ضيف لرامز جلال.
  •  الفنان عمرو يوسف ضيف في برنامج رامز جلال.
  • ل اللاعب امام عاشور ضيف في برنامج رامزجلال.
  • حل الفنانة هنادي مهنى ضيفة لرامز جلال.
  •  المطرب محمود العسيلي ضيف  في برنامج رامز.
  • وستحل الفنانة حنان مطاوع ضيفة في برنامج رامز جلال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *