أسعار العملات في سوريا اليوم 2 مارس 2024 ومتابعة الدولار واليورو الآن
الدولار اليوم

أسعار العملات في سوريا اليوم ننقلها السبت 2 مارس 2024م، حيث يقبل عدد كبير من الأشخاص على متابعة حركة سعر صرف  ومستوى العملات في سوريا؛ وذلك بسبب سوء الأحوال الاقتصادية مما كانت له تداعيات وآثار بشكل عام على العديد من الأمور من أبرزها تدني سعر صرف عملة سوريا المحلية، وأصبح التضخم أيضا من بين المساوئ التي قد بدت واضحة وكان لها تأثير كبير على مستوى سعر صرف الليرة السورية، ومن خلال التقرير نتعرف على سعر صرف العملات الأكثر تداولًا والتي يبحث حولها الكثيرون كل صباح.

سعر الدولار اليوم

لا يزال المستوى لسعر صرف العملة الأمريكية في سوريا مرتفع بشكل كبير حيث سجل سعر 1 دولار اليوم مبلغ قدره 13.001 ليرة سورية، وهو ما أوضحه اليوم بنك سوريا المركزي صباحًا، ووصل سعر الدولار إلى 14,250 ليرة سورية في السوق الموازي.

سعر اليورو اليوم

سعر صرف عملة اليورو في سوريا مرتفع أيضًا حيث سجل سعر 1 يورو اليوم 14.092 ليرة سورية، وهو السعر المعلن عنه من قبل اليوم مصرف سوريا المركزي  في تقرير التداولات الصباحي اليوم السبت 2 من مارس 2024 م.

سعر الجنيه المصري اليوم

يسجل سعر صرف الجنيه المصري في سوريا قيمة قد بلغت اليوم 421.90 ليرة سورية، وهو ما جاء اليوم أيضًا في التقرير الصباحي المحدث بالمصرف المركزي السوري والذي يشير لاستقرار سعر الجنيه في سوريا.

سعر الليرة التركية اليوم السبت في سوريا

يبلع سعر صرف الليرة التركية اليوم السبت في سوريا مستوى  مرتفع حيث بلغت قيمته اليوم اليوم 414.056 ليرة سورية، ولا يزال مصرف سوريا المركزي  يراقب الأسعار لرصد أي تغير في مستوى سعر العملات الأجنبية أمام العملة الوطنية في سوريا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *