مبروك لكل الناجحين .. رابط نتائج الثالث المتوسط التمهيدي 2024 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

بعد إنتهاء الامتحانات المقررة لكافة المراحل التعليمية للصف الثالث المتوسط التمهيدي بدأ الكثير من الطلاب وأولياء الأمور القلق بشأن النتائج الخاصة للصف الثالث المتوسط وجاء ذلك بعد الإعلان من قبل وزارة التربية العراقية فور تأدية الامتحانات أنه تم الانتهاء بشكل تام من تصحيح أوراق الطلاب، وبالفعل أضافت وزارة التربية العراقية أنه تم رفع كافة النتائج الخاصة بالدور الأول للصف الثالث على الموقع الخاص لوزارة التربية العراقية.

ظهور نتائج الثالث التمهيدي 2024

بعد الإعلان من قبل وزارة التربية العراقية عن نتائج الصف الثالث المتوسط التمهيدي، بدأ الاطمئنان يعم على الطلاب وأولياء الأمور وبدأ الأمر يزداد سهولة للطلاب والطالبات لمعرفة النتائج الخاصة بتأدية الامتحانات الخاصة بهم، وذلك في مختلف محافظات العراق، مثل ديالي، والنجف، والمثنى، وميسان والقادسية، والأنبار، وبابل وصلاح الدين وواسطة أربيل. 

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2024 في محافظات العراق

يمكن لكافة الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج الخاصة للصف الثالث المتوسط وذلك من خلال زيارة المواقع التالية واتباع الخطوات التالية. 

  • يمكنك زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، كما يمكنك أيضًا الولوج إلى موقع نتائجنا لمعرفة النتائج الخاصة بالطلاب بشكل إلكتروني مبسط.
  • بعد ذلك عليك بالنقر وتهديد نتائج الدور التمهيدي الثالث.
  •  بعدها قم بإدخال كافة البيانات المتعلقة بالطالب التي تريد عرض النتائج الخاصة به من ضمنهم رقم الجلوس. 
  •  بعد ذلك يمكنك النقر على خيار البحث وحينها سوف تظهر لك كافة الدرجات المتعلقة بالمواد للصف الثالث.
  •  كما أتيحت فرصة تحميل النتيجة أو طباعتها لتسهيل قراءتها على الطلاب بشكل أفضل. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *