هتتفرج على ايه السنادي،… قائمة مسلسلات رمضان الجديدة 2024 وابرز النجوم المشاركين

قائمة مسلسلات رمضان الجديدة 2024, منذ قديم الأزل وقد اعتاد الناس على متابعة مسلسلات جديدة في رمضان،  وفي ظل تزايد عدد القنوات الفضائية زاد معها ماراثون ومنافسة المسلسلات، فتحاول كل قناة ان تحصل على اقوى المسلسلات وتعرضها على شاشتها، ومن ناحية اخرى اصبح التنافس شديد جدا بين الفنانين العرب لاظهار مواهبهم من خلال الاعمال الفنية الحصرية التي تعرض في رمضان كعرض اول، وبين هذا وذلك يبدأ المشاهدون في البحث عن قائمة المسلسلات التي من المقرر عرضها ليختار من بينها ما يرغب في مشاهدته، وفي هذا التقرير نعرض على حضراتكم نبذة عن خريطة مسلسلات 2024 ، تابعو معنا..

قائمة مسلسلات رمضان الجديدة 2024 على MBC

تعتبر قناة MBC مصر من أهم وأبرز القنوات التي تهتم بعرض كل ما عو جديد في عالم الدراما المصرية والعربية، وقد شرعت في تقديم البرومو الخاص بالمسلسلات التي حصلت على حق البث الحصري لها هذا العام، حيث جاءت تلك المسلسلات على النحو التالي..

  • مسلسل المداح الجزء  4 ، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، حنان سليمان، وغيرهم والمسلسل  من تأليف أمين جمال، ويخرجه أحمد سمير فرج.
  • مسلسل العتاولة: وهو من بطولة الفنان  أحمد السقا، الفنانة مي كساب وحنان يوسف وميمي جمال والمسلسل من تأليف هشام هلال، ويخرجه أحمد خالد موسى.
  • مسلسل كوبرا: ويقوم بدور البطولة الفنان محمد إمام، مجدي كامل، صفاء الطوخي، دنيا ماهر،  منة فضالي، وقام بتأليفه أحمد محمود أبو زيد.

تابع قائمة مسلسلات رمضان الجديدة 2024 على قناة MBC

هناك مجموعة من الفنانين ينتظر الجمهور العربي اعمالهم بشغف كل عام ومن بينهم الفنانة مي عمر التي تشارك في ماراثون رمضان 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو، ويشاركها في العمل كل من: الفنان أحمد زاهر، الفنانة أروى جودة، الفنان القدير كمال أبو رية، وغيرهم، وشارك في تأليف العمل محمد سامي ومهاب طارق .

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *