هتتفرج علي ماتش الليفر فين ؟ .. القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم 25 / 2 / 2024 فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد 25/2/2024

عشاق ومشجعي ليفربول وتشيلسي اليوم في انتظار مباراة قوية في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فكلا الفريقين يدخل المباراة مكتمل الصفوف وعينه على اللقب الثمين، لذلك كثر البحث خلال الساعات الماضية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد 25/2/2024، من خلال هذا المقال وعبر موقعنا أقرأ نيوز سنقدم لكم كافة التفاصيل بهذا الشأن تابعونا وأكملوا القراءة فضلاً.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

يلاقي فريق ليفربول الإنجليزي نظيره تشيلسي الإنجليزي على معلب ويمبلي الدولي اليوم الساعة الخامسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السادسة بتوقيت السعودية، في المباراة النهائية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث يطمع ليفربول استكمال نتائجه الإيجابية خلال الفترة الأخيرة ويسعى لحصد البطولة وإضافتها إلى دولاب البطولات، خاصةً وأن ليفربول حصد على اللقب من قبل عدة مرات، كذلك يطمع تشيلسي استغلال انتعاشه في الأداء في المباريات السابقة، فاليوم الجمهور على موعد مع أمسية كروية إنجليزية رائعة.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

قامت قناة بي إن سبورت القطرية الرياضية بإسناد مهمة التعليق على مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم إلى المعلق الرياضي المخضرم حفيظ دراجي، للتعليق على نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث يحظى دراجي جماهيرية كبيرة في الوطن العربي وشمال افريقيا بسبب كلماته المؤثرة و انفعالاته أثناء سير اللقاء.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على قناة بي إن سبورت القطرية الرياضية، فهي صاحبة حقوق البث الحصري للبطولات الإنجليزية،لكي تتمتع بمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم قم باستقبال قناة beIN Sports 1 على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • مستوى الاستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصويب الخطأ: 2/3.
  • جودة المشاهدة: HD.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *