متبعش دلوقتي استني شوية .. سعر الذهب اليوم الاحد 25 فبراير 2024 في محلات الصاغة بعد مشروع رأس الحكمة
" رخص أوعى تبيع " سعر الذهب اليوم الاحد 25 فبراير 2024 في المحلات المصرية

استقر سعر الذهب اليوم الأحد الموافق 25 من شهر فبراير في منتصف التعاملات خصوصًا بعد آخر انخفاض، سجل سعر الذهب انخفاض بعد الإعلان عن الصفقة الخاصة بمشروع رأس الحكمة التي كانت يوم الخميس الذي كان يوافق 23 من شهر فبراير، وتم الإعلان عن الأسعار الجديدة الخاصة بجميع أنواع الذهب؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لكم الأسعار، ومن المعروف أن تهتم جميع النساء بذلك الأمر لأنه يعتبر مصدر للزينة لديهم، كما أنه يكون ذات قيمة عن أدوات الزينة الأخرى.

الذهب اليوم 2024

تم الإعلان من قبل وصفى أمين واصف رئيس شعبة الذهب والمجوهرات السابق بأن تم توقيع اتفاقية رأس الحكمة مما جعل جميع المواطنين يقلقون حيال ذلك الأمر، لأنهم توقعوا بأن يوجد هبوط كبير في أسعار الذهب، كما أنه وضح بأن يوجد بعض التجار الذين يقومون بالتخلص من الذهب المتوفر لديهم بسبب أن لا يوجد سيولة نقدية في محلات المجوهرات؛ لذلك تم خفض سعره خصوصًا في تلك الفترة.

سعر جنيه الذهب اليوم 2024

تم الإعلان عن سعر جنيه الذهب اليوم في مصر حيث سجل سعر الجنيه الذهب عيار 21 في سوق الصاغة 23200 جنيه وذلك السعر يكون سعر الذهب خام من دون مصنعية أو ضريبة أو دمغه، كما أنه يزن 8 جرامات عيار الذهب 21 وبذلك يوجد انخفاض أيضًا في سعر جنيه الذهب. 

أسعار الذهب اليوم 2024

قام التجار الذين يقومون ببيع الذهب في محلات الصياغة عن سعر الذهب اليوم نظرًا لأن المواطنين يهتمون بذلك الأمر خلال تلك الأيام ويتمثل سعره في التالي:

  • يبدأ سعر الذهب اليوم في مصر الذي يكون عيار 24 من 3314 جنيه.
  • سجل سعر الذهب الذي يكون عيار 21 نحو 2900 جنيه.
  • تم الإعلان بأن وصل سعر الذهب عيار 18 إلى 2485 جنيه. 
  • أما بالنسبة للذهب عيار 14 سجل سعره الآن في مصر 1938 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *