الماتش الي الكل مستنية .. موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر 2024 وما هي القنوات المجانية الناقلة

ينتظر جميع عشاق كرة القدم بفارغ الصبر المباراة التي تجمع بين أكبر فريقين في مصر لكرة القدم، وهما الأهلي والزمالك في مباراة حاسمة، وهي مباراة نهائي كأس مصر 2024 والتي سوف تقام في المملكة العربية السعودية، ولكن ما هو موعد هذه المباراة وما هي التفاصيل التي تخص هذا الماتش الرائع والمميز للغاية؟ هذا ما سنتعرف عليه سويًا من خلال السطور القليلة القادمة فتابعوا معنا الآن.

ماتش الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024

قد تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر 2024 وذلك بعد أن فاز على إنبي بنتيجة ثلاث أهداف دون أي رد في هذه المباراة، بينما الزمالك أو ما يطلق عليه اسم القلعة البيضاء قد تأهل إلى النهائيات وذلك بعدما فاز على بيراميدز بركلات الترجيح، والفوز الماضي لكلا الفريقين سوف يجعلهم يجتمعون سويًا في مباراة ذات تنافس عالي للغاية، وسوف تشهد حضور آلاف الجماهير تشجيعًا لهم للفوز والحصول على لقب هذا الكأس المميز، ولا ينتظر هذه المباراة المشجعين في مصر فقط بل ينتظرها ملايين المواطنين في جميع أنحاء العالم ولجميع الجنسيات.

موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بتحديد الموعد الرسمي للمباراة التي سوف تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024، وذلك التعاون نشأ بسبب أن هذه المباراة سوف تقام في المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب المملكة آرينا معقل فريق النصر السعودي، وتم تحديد الموعد الرسمي الخاص بهذه المباراة، حيث إنها سوف تقام يوم 8 مارس المقبل 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024

هناك العديد من القنوات التلفزيونية المجانية التي يمكنكم من خلالها متابعة مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024، ومن المعروف أن هذه المباراة كانت مؤجلة وهذه القنوات مثل شبكة قنوات اس اس سي الرياضية السعودية ssc، بالإضافة الى شبكة قنوات أون تايم سبورت المجانية وهذه مفتوحة لجميع الجماهير في جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *