بجودة HD: تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا ضد فلامبو On Time Sports
تردد قناة أون تايم سبورت 1

بعد أقل من يوم فقط تنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريق الزملكاوي ونظيره نادي فلامبو البوروندي، وذلك في البطولة الأفريقية، وسيحاول الفريق الأبيض أن يخرج من هذه المواجهة بإنتصار كبير علي حساب المنافس من أجل تحقيق العلامة الكاملة في المواجهة الأولي، وتسهيل المهمة في المواجهة الثانية، خاصة أنها سهلة للغاية بعد أن نجح المستشار مرتضي منصور في إقناع مسئولي الفريق البوروندي في إسناد المواجهتين لمصر من أجل تنظيمهم، وبالتالي لن يكون هناك سفر للفريق وتجنباً للإرهاق، وسيتم نقل المواجهة علي قناة أون تايم سبورت الرياضية الناقلة لكافة الأحداث الرياضية المهمة، ونحن سننشر لكم التردد الخاص بهذه القناة.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

يذكر أن قنوات أون تايم سبورت الرياضية سوف تكون هي الناقل الحصري لمباراة الزمالك ونظيره نادي فلامبو البوروندي، في ذهاب دوري أبطال أفريقيا، وقامت القناة بتحديث قائمة الترددات الخاصة بها منذ فترة ، وذلك بعد عدد كبير من موجات الإشارة السيئة، وإنقطاع البث الخاص بها علي قنوات التلفاز، مما تسبب في إضطراب كبير، وبالتالي قامت القناة بوضع الترددات الجديدة لها ، وهذه الترددات هي كلا من .. :-

  • تردد قناة اون تايم سبورت على القمر نايل سات هو 10861، من خلال الاستقطاب الراسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة أون تايم سبورت على عرب سات هو 10853، من خلال الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطا 5/6.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

سيكون فريق الزمالك المصري ضيفًا قوياً على فريق فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا الموسم 2023/2022 ، والذي سيقام على أرض ملعب “برج العرب” ، حيث تقرر بدء هذه المواجهة في التواريخ التالية بتوقيت الدول العربية. :

  • الساعة السابعة مساءاً وفقاً لتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الساعة الثامنة مساءاً وفقاً لتوقيت المغرب.
  • الساعة الثامنة مساءاً وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الساعة التاسعة مساءاً وفقاً لتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *