تردد قناة أون تايم سبورت on sport الجديد الناقلة لمباراة الأهلي والإتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا
تردد قناة أون تايم سبورت on sport

بعد ساعات قليلة من الآن تبدأ المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي المصري ونظيره نادي الإتحاد المنستيري التونسي في أحد مواجهات الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا، وهي الأولي في مسيرة الفريق في الموسم الجديد، وستكون قوية للغاية، لأن الفريق المنافس يعتبر واحد من الفرق الصاعدة بسرعة الصاروخ في أفريقيا، فهل ينجح الفريق الأحمر بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة أو علي الأقل الخروج من هناك بنتيجة إيجابية أمام المنافس ، خاصة في ظل الأداء السلبي الذي قدمه النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة، ولم ينجح الفريق في إبرام العديد من الصفقات كما وعد الكابتن محمود الخطيب منذ فترة بعد نهاية الموسم الماضي، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور استقبال تردد قنوات أون سبورت ON Time SPORT 2022 على الأقمار الصناعية المختلفة الناقلة لمباراة الأهلي والإتحاد المنستيري.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

  • تردد قناة اون تايم سبورت على القمر نايل سات هو 10861، من خلال الاستقطاب الراسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة أون تايم سبورت على عرب سات هو 10853، من خلال الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطا 5/6.

يذكر أن قنوات أون تايم سبورت قد حدثت قائمة الترددات الخاصة بها منذ فترة ، وذلك بعد عدد كبير من موجات الإشارة السيئة، وإنقطاع البث الخاص بها علي قنوات التلفاز، مما تسبب في إضطراب كبير، وبالتالي قامت القناة بوضع الترددات الجديدة لها ، وهي التي تم وضعها بالسابق.

موعد مباراة الأهلي والإتجاد المنستيري

سيكون فريق الأهلي المصري ضيفًا صعبًا على فريق الإتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا الموسم 2023/2022 ، والذي سيقام على أرض ملعب “مصطفي بن جنات بالمنستير” ، حيث تقرر بدء هذه المواجهة في التواريخ التالية بتوقيت الدول العربية. :

  • الساعة الرابعة مساءاً وفقاً لتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الساعة الثالثة مساءاً وفقاً لتوقيت المغرب.
  • الساعة الخامسة مساءاً وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الساعة السادسة مساءاً وفقاً لتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *