” spa.gov.iq ” منصة مظلتي.. اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 الوجبة السابعة كيف ابحث عن اسمي ؟ والشروط اللازمة

هناك العديد من التساؤلات خلال الفترة الأخيرة حول أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 وذلك من قبل جميع المواطنين الذين يرغبون في الاستعلام عن الأسماء الخاصة بهم حيث أن برنامج الرعاية الاجتماعية هو أحد أهم البرامج التي قامت وزارة التضامن بالإعلان عنها بهدف تقديم الدعم لجميع المواطنين في ظل التحديات الصعبة التي يتم مواجهتها خلال هذه الفترة، وفي السطور القادمة سوف نوضح أهم التفاصيل عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024

نظرا لانتشار بعض الأخبار حول اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 أصبح هناك العديد من التساؤلات من قبل جميع المواطنين حول نزول الأسماء الخاصة بهم وكيفية الإستعلام عنهم كذلك، وخاصة بعد أن تم الإعلان من قبل وزارة التضامن العراقية عن صدور الوجبة السابعة 2024 والتي يكون الهدف منها تخفيف العبء على جميع المواطنين محدودي الدخل أو الذين يعانون من الفقر كما تحرص الحكومة العراقية على توفير جميع الاحتياجات الخاصة بهم نظرا لعلمها بالظروف التي يمر بها المواطنين في الوقت الحالي نتيجة غلاء الأسعار.

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024

قامت وزارة التضامن العراقية بتوفير رابط الموقع الرسمي الخاص بها والذي يمكن من خلاله لجميع المواطنين الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 حيث يتم الدخول إلى منصة مظلتي ومن ثم كتابة الاسم ورقم الهوية بشكل دقيق بعد ذلك يتم اختيار الوجبة المحددة من قبل المواطن وكذلك كتابة جميع البيانات الخاصة بك بدقة وفي النهاية يتم الضغط على كلمة “بحث” والانتظار حتى يتم معرفة النتائج بشكل صحيح ومعرفة إذا كان قد تم القبول في حال تأخر الطلب يمكن الانتظار حوالي عشر دقائق واعادة المحاولة لأنه قد يكون هناك ضغط على الموقع بسبب كثرة الأشخاص الذين يقومون بالاستعلام.

ما هي شروط الحصول علي الوجبة السابعة العراق 2024

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية علي كافة الشروط التي يجب ان تتوافر في المواطن المتقدم للحصول علي الوجبة والتي من اهمها كالاتي :-

  • دعم الحكومة العراقية متاح فقط للعراقيين الجنسية.
  • الدعم للأفراد الغير عاملين في وظائف ثابتة.
  • الدعم للأسر التي يزيد عدد أفرادها عن 4 أشخاص.
  • يجب ألا يمتلك المتقدم للدعم لأصول عقارية أو ممتلكات أخرى.
  • تقديم كل المستندات الرسمية التي تثبت احتياج المواطن للمساعدة.
  • الالتزام بكل الخطوات الصحيحة ومنها التقديم عن طريق منصة مظلتي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *