الي اشتري عدي خلاص .. سعر الذهب اليوم الجمعة 26/1/2024 في محالات الصاغة عيار 21 بقي بكام ؟
تخطى 4377 جنيه سعر الذهب اليوم 2024 في مصر 

أصبح من أكثر ما يتم البحث عنه على محرك البحث جوجل سعر الذهب لأن الذهب حاز على اهتمام العديد من المواطنين وخصوصًا في الفترة الأخيرة بسبب تغير سعره كل أسبوع داخل الأسواق المحلية ومحلات الصاغة المصرية، كما أنه ارتفع سعره أمس يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يناير؛ لذلك سوف نتعرف على الأسعار الجديدة الخاصة باليوم وسوف نتعرف عن سبب ذلك الارتفاع من خلال ذلك المقال؛ لذلك عليكم أن تقوموا بمتابعة السطور القادمة لمعرفة كل ما هو جديد عن ذلك الأمر.

الذهب في مصر 2024

من المعروف أن يفضل الكثير من النساء شراء الذهب وخصوصًا في مصر والدول العربية لأنه يكون عبارة عن زينة للمرأة، كما أنه يكون له أهمية كبيرة عند النساء ويرغبون في معرفة سعرها كل يوم لأن يوجد إقبال عليه شديد وخصوصًا عندما يعلموا بأن سعره قد انخفض ويفضل العديد شراءه في ذلك الوقت حتى يقوموا ببيعه في الوقت الذي يرتفع سعره به والاستفادة من تلك الزيادة لهم.

أسباب ارتفاع سعر الذهب 2024

تم الإعلان عن أسباب ارتفاع سعر الذهب حيث من العوامل التي تؤدي إلى ارتفاع سعره البورصة العالمية حيث ارتفع سعر اونصة الذهب إلى 2029 دولار مقابل 2028 دولار للشراء، كما أن من تلك العوامل استمرار التضخم في العالم وذلك الأمر يجعل المستثمرين يشترونه بكميات كبيرة وبنسبة هائلة بسبب اعتباره ملازم آمنًا.

اسعار الذهب في محلات الصاغة 2024

تم الإعلان من قبل محلات الصاغة في مصر عن اسعار الذهب لعام 2024 حيث أصبح سعر الذهب عيار 24 ب 4377 جنيه مصري، وذلك السعر يكون لجرام الذهب الواحد، أما بالنسبة لسعر الذهب عيار 21 أصبح سعره 3830 جنيه للجرام الواحد، وبذلك يكون ارتفع سعره 20 جنيه، أما بالنسبة لسعر الذهب عيار 18 اصبح سعره اليوم 3283 جنيه.

اعلنت مجموعة من المصادر الخاصة بنا علي ان السبب الاساسي وراء ارتفاع سعر الذهب هو ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء ، حيث نلاحظ انة في حالة وجود زيادة في الاسعار نلاحظ في الجهة الاخري وجود زيادة في سعر الدولار الامريكي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *