” ماراثون رمضان ” … قائمة مسلسلات رمضان الجديدة 2024 وما هي القنوات الناقلة
قائمة مسلسلات رمضان الجديدة 2024

يشارك العديد من نجوم الدراما المصرية في العديد من الأعمال الفنية لرمضان هذا العام، حيث تم الإعلان عن بعض أسماء المسلسلات فيما بدأ البعض الآخر في الانتهاء من جزء كبير من تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل، وتعد المسلسلات المصرية في رمضان من أهم الأشياء التي ينتظرها الكثير من الجماهير العربية والمصرية، ولمزيد عن أهم مسلسلات رمضان 2024 تابعونا.

قائمة مسلسلات رمضان الجديدة 2024

مسلسل ألف ليلة وليلة

تدور أحداث المسلسل حول إعادة إحياء لحكايات ألف ليلة وليلة الشهيرة، إلا أنه يخرج عن الصورة النمطية للسيرة التاريخية ويتم عرضه بما يواكب العصر، ويقوم ببطولة المسلسل الفنان ياسر جلال ويشاركه البطولة الفنانة نور اللبنانية وياسمين رئيس وشيري عادل وميان السيد وأحمد بدير وهنادي مهنا، كما أن المسلسل من إخراج إسلام خيري، وإنتاج شركة تامر مرسي وسعدي جوهر.

مسلسل الحشاشين

تدور أحداث المسلسل حول كريم عبدالعزيز وهو مؤسس وزعيم طائفة تدعى الحشاشين، ويشارك البطولة النجم فتحي عبدالوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وسوزان نجم الدين وإسلام جمال، كما أن المسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف عبدالرحيم كمال وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل فروالة

تدور أحداث مسلسل فروالة في إطار كوميدي درامي حول شخصية فراولة التي تجسدها الفنانة نيلي كريم، وهي ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك وتدور الأحداث حول ما تمر به من أزمات، ويشارك البطولة الفنان مصطفى خاطر، كما أن المسلسل من إخراج مروان عبد المنعم وتأليف محمد سلمان عبدالمالك، وإنتاج أحمد الدسوقي.

مسلسل عتبات البهجة

تدور أحداث المسلسل حول علاقة الأجداد بالأحفاد في إطار دراما اجتماعية، وهو من بطولة النجم يحيي الفخراني وجومانة مراد ونجلاء بدر، المسلسل من إخراج المخرج مجدي أبوعميرة وتأليف مدحت العدل وإبراهيم عبدالمجيد، وإنتاج شركة العدل جروب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *