أسعار العملات في سوريا السبت 20 يناير 2024 سعر الدولار واليورو بالوقت الراهن
سعر الدولار اليوم

أسعار العملات في سوريا السبت 20 يناير 2024 ننقله لكم، حيث استقرت الأسعار الخاصة بصرف جميع العملات سواء في البنوك أو في الأسواق الموازية، وقد أعلنت وزارة المالية في سوريا عن المزاد الخاص بالسندات للخزينة للعام الحالي 2024 م، وقد تقرر انعقاد هذا المزاد يوم 22 من شهر يناير الجاري وهو ما يستهدف إصدار 150 مليار ليرة، وقد أعلنت الوزارة أيضا أنه يمكن لكافة المصارف وكذلك جميع الشركات الخاصة بالوساطة المالية أن يشاركوا في هذا المزاد، وفيما يلي أسعار صرف العملات الأجنبية.

أسعار العملات في سوريا السبت 20 يناير 2024

يذكر أن البنك المركزي السوري قد وجه كافة المصارف البنكية بضرورة أن تتم عملية مراجعة كل الوثائق التي تتعلق بالمصدرين المنظمين ومراجعة كافة المتطلبات الخاصة بالتصدير خلال فترة تصل لخمسة أيام واستكمالًا لما سبق أيضا يعلن البنك المركزي في تقريره أسعار العملات الأجنبية في نشرة الحوالات والصرف كافة وفيما يلي بيان كامل عن القيم السعرية لكل العملات بالتفصيل.

أسعار العملات الأجنبية  في سوريا السبت 20 يناير 2024

تستقر اليوم أسعار العملات الأجنبية  في سوريا اليوم ولكن من الملحوظ أن الليرة السورية تستمر في مستوى التراجع الخاص بها وفيما يلي نتعرف على أسعار العملات الأجنبية.

  • سعر الدولار الأمريكي اليوم  في مقابل الليرة السورية قد وصل اليوم إلى نحو 13001 ليرة سوري بمصرف سوريا المركزي، وبلغ بأسواق دمشق 14700 ليرة سورية
  • يبلغ سعر صرف عملة اليورو قيمة تعادل 16013 ليرة سوري في دمشق
  • سعر الجنيه المصري في سوريا اليوم 474 ليرة سورية.

سعر الريال السعودي اليوم

 سعر صرف الريال السعودي اليوم قد وصل إلى 1932 للشراء والسعر الأعلى بلغ 1989 ليرة سوري للبيع وذلك في أسواق دمشق

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *