استقبل تردد قناة mbc action الجديد علي القمر الصناعي نايل سات والعرب سات لمتابعة افضل الأفلام والبرامج المتنوعة
تردد قناة mbc action

تردد قناة mbc action التي أصبحت محل بحث عدد كبير من المشاهدين باعتبارها من تلك القنوات المتميزة التي تقوم ببث مجموعة من الافلام الحديثة الاجنبية والمشوقة التي تحتوي علي المزيد من الاثارة، وذلك يبحثون عن تردد القناة علي الاقمار الصناعية المختلفة حتي يتمكنوا من متابعة كل ما تقوم بتقديمه عبر شاشتها علي مدار اليوم ، ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم تردد قناة mbc action.

تردد قناة mbc action

يمكنك التعرف علي تردد تردد قناة mbc action من خلال القيام بأتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي يتم من خلالها استقبال القناة وتلك الخطوات هي:-

  •  يتم استقبال تردد قناة ام بي سي اكشن علي القمر الصناعي نايل سات علي التردد هو 11476 والتردد12045 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد القناة علي القمر الصناعي عرب سات

يمكنك أن تقوم باستقبال قناة ام بي سي اكشن علي القمر الصناعي عرب سات وذلك عندما تقوم بضبط التردد التالي وهو:-

  • علي القمر الصناعي عرب سات التردد هو 11270 أو 12284 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

ومن الجدير بالذكر أن ما يتم عرضه علي قناة ام بي سي اكشن لا يقتصر فقط علي الافلام الاكشن التي تحتوي علي الاثارة والتشويق فقط ولكن يتم عرض مجموعة من الافلام المتنوعة المترجمة للغة العربية والتي يتمكن من متابعتها عدد كبير من المشاهدين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *