” ماتش ريال مدريد وبرشلونة ” تردد قناة السعودية الرياضية SSC Sport 1 الناقلة للكلاسيكو 2024 نهائي كأس السوبر الاسباني
" ماتش ريال مدريد وبرشلونة " تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة للكلاسيكو 2024 نهائي كأس أسبانيا

اليوم الاحد 14 يناير 2024 يتقابل برشلونة أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني، ومن المتوقع أن تكون مباراة رائعة للغاية مليئة بالمفاجآت لمعرفة من سيفوز ويحقق اللقب هذا الموسم؛ لذلك من خلال السطور القليله القادمه سوف نوضح لكم تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة للكلاسيكو والاستمتاع بالمباراة النهائية فتابعوا معنا الآن.

El Clasico نهائي كاس السوبر الاسباني .. تردد قناة السعودية الرياضية 2024 ssc sport مباراة برشلونة وريال مدريد تويتر اليوم

قناة السعودية الرياضية الناقلة للكلاسيكو SSC Sport 2024

يجتمع اليوم ريال مدريد وبرشلونة في نهائي الكأس الاسباني 2024 وذلك بعد فوز ريال مدريد أمام نظيره أتلتيكو مدريد في النصف النهائي لكأس إسبانيا بنتيجة خمسة مقابل ثلاث أهداف، وبرشلونة الذي فاز أيضًا امام نظيره أوساسونا في نهائي الكأس بهدفين مقابل صفر لذلك قد تأهلوا الى النهائيات، وتنطلق صافرة البداية لهذه المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت ابو ظبي.

اتفرج علي الكلاسيكو .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 14 يناير 2024 في نهائي كأس السوبر الأسباني

قناة السعودية الرياضية الناقلة لكأس اسبانيا 2024

يسعى برشلونة في تحقيق الفوز والخروج من مباراة اليوم التي تجمعه مع ريال مدريد بالفوز بلقب كأس إسبانيا الموسم الحالي 2024، فالمباراة التي جمعته مع اوساسونا كانت مباراة مختلفة ومثيرة للاهتمام فقد تخطوا الدقيقة الـ 50 ولم يحصل أي منهم على أي أهداف، ولكن كانت المفاجأة في إحراز برشلونة هدف وهدف آخر في الثواني الأخيرة من المباراة؛ لذلك برشلونة وريال مدريد سوف يتنافسون بشراسة على اللقب في مباراة اليوم.

البرشا ضد الريال .. تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد اليوم في نهائي كأس السوبر الأسباني

تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

حصلت قناة السعودية الرياضية على حقوق ملكية عرض جميع مباريات كاس اسبانيا 2024، وذلك بسبب أن المملكة العربية السعودية هي الدولة المستضيفة لهذا الكأس الموسم الحالي، ويمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي: ( التردد: 12523، القمر الصناعي: النايل سات، معدل الترميز: 27500، معامل الاستقطاب: راسي، جودة القناة: HD).

طريقة الضبط تكون على الجهاز الخاص بكم هي:

  • تقوم في البداية بالتوجه الى قائمة الاعدادات.
  • وبعد ذلك يتم اختيار القمر الصناعي.
  • ومن ثم يتم اضافة تردد القناة.
  • وبعد ذلك يتم إدخال جميع البيانات الصحيحة.
  • ويتم النقر على زر البحث.
  • وبعدها ستظهر القناة أمامك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *