Real Madrid vs Barcelona القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 14-1-2024 نهائي كأس السوبر الإسباني

يجتمع برشلونة وريال مدريد سويا في مباراة حاسمة في نهائي كأس السوبر الإسباني، وذلك بعد تخطيهم عقبة النصف النهائي والفوز به؛ لذلك الآن سنشاهد مباراة مليئة بالمفاجآت والإثارة لتحقيق اللقب هذا الموسم، ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نوضح لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد والعديد من التفاصيل الأخرى التي تخص هذه المواجهة فتابعوا معنا الآن.

” ماتش ريال مدريد وبرشلونة ” تردد قناة السعودية الرياضية SSC Sport 1 الناقلة للكلاسيكو 2024 نهائي كأس السوبر الاسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كاس السوبر الاسباني الكلاسيكو 2024

يوم الأربعاء الماضي قد واجه ريال مدريد اتلتيكو مدريد وقد فاز ريال مدريد في هذه المباراة وتأهل الى نهائي كاس السوبر الاسباني، بينما نظير برشلونة قد تخطى أيضا عقبة نصف النهائي وذلك عندما فاز على اوساسونا، لذلك يجتمعان سويا في مباراة ستكون حماسية للغاية ومؤثرة للمفاجآت وجميعنا بالفعل نرغب في معرفة من الذي سيفوز اليوم ويحقق لقب الكلاسيكو الجديد في كأس السوبر الاسباني 2024 المقام في المملكة العربية السعودية.

El Clasico نهائي كاس السوبر الاسباني .. تردد قناة السعودية الرياضية 2024 ssc sport مباراة برشلونة وريال مدريد تويتر اليوم

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

اليوم الأحد الموافق ليوم 14 يناير 2024 يجتمع برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني الموسم الحالي 2024، وذلك على أرضية ملعب الأول بارك، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة أمام ريال مدريد اليوم

اتفرج علي الكلاسيكو .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 14 يناير 2024 في نهائي كأس السوبر الأسباني

في المباراة التي جمعت بين برشلونه واوساسونا قد حقق برشلونة انتصارا مميز للغاية فقد كانت النتيجة هدفين مقابل صفر فقد كان الهدف الأول لبرشلونة في هذه المباراة في الدقيقة 59 والهدف الثاني قبل نهاية المباراة بعدة ثواني وذلك كان غير متوقع تمامًا، بينما المباراة التي جمعت بين ريال مدريد واتلتيكو انتهت بنتيجة خمس أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح ريال مدريد، و القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم سوف تكون اس اس سي اتش دي واحد  ssc hd1 السعودية الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *