مُتاح أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق عبر موقع وزارة العمل molsa.gov.iq

نوفر إليكم الآن قوائم أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2024 من موقع أسماء الرعاية الاجتماعية عبر موقع وزارة وزارة العمل العراقية، وينتظر الآلاف من المواطنين بفارغ الصبر بدء صرف الدفعة القادمة من برنامج الرعاية الاجتماعية في أسرع وقت ممكن، أكدت الأخبار أنه سيتم البدء في صرف الدفعة بعد الإعلان عن أسماء الفائزين بها عبر موقع وزارة العمل العراقية، لذا، سنتابع ونقدم لكم الآن في الفقرات التالية من هذه المقالة خطوات الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2024 عبر الإنترنت.

كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2024

أعلنت وزارة العمل العراقية أن كشوفات أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2024 ستُعلن بالكامل عبر موقع الوزارة، وتؤكد الوزارة أنها تعمل حاليًا على رصد جميع هذه الكشوفات استعدادًا لتقديمها لجميع المواطنين الذين سبق لهم التقدم في برنامج هذا الدعم، وقد زادت هذه العملية الحاجة للبحث في جوجل للحصول على معلومات حول كيفية الاطلاع على هذه الكشوفات والتحقق منها.

خطوات استعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق

سنوضح الطرق اللازمة للاستعلام عن أسماء الفائزين في الرعاية الاجتماعية في العراق بالخطوات التالية:

  • في البداية ادخل الموقع الرسمي لوزارة العمل العراقية من هنـــــــا، أو الدخول إلى موقع منصة مظلتي التابع أيضًا لوزارة العمل العراقية من هنـــــا.
  • حدد رمز الاستعلام المتعلق بقوائم أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.
  • قُم بتسجيل اسمك الكامل في الخانة المخصصة له.
  • قم بتسجيل رقم هويتك في الحقل المخصص له.
  • عندما تصل إلى الخطوة الأخيرة، اضغط في النهاية على رمز الاستعلام لتظهر لك فورًا حالات الاستحقاق لهذا البرنامج الداعم.

شروط الرعاية الاجتماعية

من بين الشروط الأساسية للرعاية الاجتماعية في العراق:

  • من الضروري أن يكون المتقدم على برنامج الدعم عراقي الجنسية.
  • يجب أن يكون المرشح لهذا البرنامج من الأشخاص ذوي الدخل المحدود، ويجب أن يكونوا جزءًا من الأسر العراقية الأكثر احتياجًا لهذا البرنامج.
  • العمر لا يقل عن 18 ولا يزيد عن 55

ولا زال البحث مستمر حتى الآن بشأن دفعة شهر يناير من برنامج الرعاية الاجتماعية في العراق، حتى لم يتم صرفها بعد في أي محافظة في العراق، لا تزال الاستعدادات جارية لاستكمال صرف الدفعة التالية عن طريق تفعيل موقع الوزارة ونشر قوائم الفائزين ببرنامج هذا الدعم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *