الكلاسيكو .. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في نهائي كأس السوبر الأسباني والقنوات الناقلة

الجمهور وعشاق ومحبي رياضة كرة القدم في كل مكان حول العالم في انتظار اللقاء الناري الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في اطار الدور النهائي من بطولة كاس السوبر الاسباني ، ذلك اللقاء الذي ينافس علية كل منهما بكل قوة وتركيز عالي جدا ، والذي يلعب في المملكة العربية السعودية ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نعمل علي نقل تفاصيل اللقاء والقنوات التي سوف تقوم بعرضة.

نجح فريق ريال مدريد في الوصول الي الدور النهائي من بطولة كاس السوبر الاسباني بعدما تفوق علي اتلتيكو مدريد اول امس بنتيجة 5 / 3 في لقاء من العيار الثقيل نجح الملكي في التفوق بة بصعوبة ، بينما في الجهة المقبلة نتحدث عن الخصم المنافس وهو برشلونة الذي نجح هو الاخر في التفوق علي اوساسونا في الدور نصف النهائي ليضرب موعد جديد مع ريال مدريد.

من المقرر ان يقام نهائي كاس السوبر الاسباني الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الاحد الموافق 14 من شهر يناير لعام 2024 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، فهو كلاسيكو ينتظرة الكثير من عشاق كرة القدم ليس فقط في الدول الاسبانية بل في الدول العربية وفي جميع انحاء العالم.

تقوم قناة ssc السعودية الرياضية بنقل اللقاء بعتبارها الوحيدة التي نجحت في الحصول علي حقوق بث مباريات كاس السوبر الاسباني سواء الدور نصف النهائي او النهائي الذي يقام علي الاراضي السعودية.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة والقنوات الناقلة

اليكم بطاقة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة لمعرفة موعد اللقاء والقنوات الناقلة وغيرها :-

  • 🏆 البطولة : كأس السوبر الإسباني.
  • 🏅 الجولة : ذهاب نهائي النهائي.
  • 🏟 ملعب المباراة : ملعب الأول بارك.
  • 📺 القنوات الناقلة : SSC Sport 1.
  •  تشكيلة المباراة : الساعة 21:00 مساءً (GMT 2+).
  • تاريخ المباراة : الاحد ( 14 – 1 – 2024 ).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *