سجل الآن رابط التقديم علي مسابقة التربية والتعليم 2024 الاختبارات والشروط المطلوبة

 

مسابقة التعليم قد جندت 30 ألف معلم يبحثون عن رابط للتقديم. تاريخ بدء المسابقة ومعلم الدفعة الثالثة ، وكذلك معلم بداية يناير2024. ووفقا لوزارة التربية والتعليم، فإن المعلمين الذين يرغبون في المشاركة في مسابقة التعليم 2024 لتعيين 30 ألف معلم سيكون لديهم الآن الفرصة لتقديم الطلبات وقبول طلبات فتح الباب. ومن المتوقع أن يعلن المعلم، الذي سيبدأ في يناير، الموعد النهائي لتقديمه إلى المسابقة في المستقبل القريب، ابتداء من يوم الاثنين المقبل. ول تعيين 30 ألف طالب ، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط التقديم التقديم. يمكن للمعلمين الذين يرغبون في التقدم بطلب للتدريس في الدفعة الثالثة الوصول إلى الرابط التالي للتقديم رابط للتقدم في مسابقة.

المستندات المطلوبة و الوثائق للتقديم في مسابقة 30 ألف معلم

على المتقدمين تقديم بيان الاهتمام وبيان تقييمي، بالإضافة إلى الوثائق الضرورية ويتم رفعها على رابط المسابقة 30 ألف  من أجل التسجيل، ومن أهم المستندات  المطلوبة للمعلم 2024: صورة شخصية لمقدم الطلب ، وبطاقة هوية وطنية صالحة (وجهان) ، وورقة حالة جنائية صالحة موجهة إلى الجهاز المركزي والإدارة أو وزارة التربية والتعليم الفني (وجهان ، حسب الظروف) المؤهل الأكاديمي ، والمؤهل العالي في حالة وجود حالة حيث يوجد مؤهل أعلى. شهادة حالة الإعاقة من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث، إذا كانت مؤهلة أو معاقة – من شهادة التأهيل أو بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة، من إيصال الإيداع المصرفي، على أساس الإعاقة ولكن في الخدمة العسكرية للذكور كموظفة خدمة عامة، من شهادة التأهيل أو بطاقة إثبات أهلية الإعاقة الصادرة بعد فترة من الزمن عندما يعمل شخص معوق.

رابط التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024

في حالة عدم استيفاء المستندات لا تستوفي الشروط المطلوبة ، فإن البيانات لا تتفق مع المستندات المرفقة أو هناك فرق بين المرفقات ، يجب على ميجا التحقق منها قبل التحميل. سيتم الرفض بين المعلومات المسجلة والوثائق المشار إليها، مثل (عدم إدخال الاسم الصحيح والكامل أو المحافظة أو الرقم الوطني كما هو موضح في بطاقة الهوية الوطنية)، وقد اشارت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم فتح باب التقديم وقبول الطلبات من المعلمين الراغبين في المشاركة بمسابقة التربية والتعليم 2024 لتعيين 30 ألف معلم من خلال الرابط التالي Https://jobs.caoa.gov.eg، بداية من شهر يناير الاتي، ومن الاكيد ان يتم إعلان الموعد النهائي للتقديم في المسابقة خلال الأيام القادمة.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *