مبروك يا عريس.. سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 5 يناير 2024 وأخبار عيار 21
أسعار الذهب في مصر

يستقر سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 5 من يناير 2024 م حيث يتابع أسعار الذهب كافة الخبراء والاقتصاديين من المهتمين بترقب سعر الذهب في مختلف الأسواق المحلية والعالمية، والتي تظهر فيها مؤشرات زيادة أسعار كافة أنوع الأعيرة المختلفة من الذهب، ويضم التقرير معلومات عن تكلفة شراء الجرام من الذهب كما أعلنت عنه البورصة الرئيسية للذهب اليوم حيث تسجل أسعار أعيرة  الذهب من كل أنواعه استقرار ملحوظ ولكن على مؤشرات سعرية مرتفعة.

سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة

لا تزال تسجل أسعار الذهب تكلفة سريعة تعد مستقرة نسبيًا مع رصد التداولات صباح يوم الجمعة بدون أن تضاف القيمة الخاصة بالمصنعية كما نرصد في هذا التقرير حيث نقدم كل المعلومات حول سعر الذهب اليوم 5 من يناير 2024 م لكل من يرغب في معرفة القيمة السعرية لعيارات الذهب المختلفة.

أسعار أعيرة الذهب المختلفة بالسوق المحلية في مصر

 نتابع من خلال السطور المقبلة أسعار مختلف عيارات المعدن الأصفر التي تتواجد بالأسواق المحلية في مصر والتي يقبل عليها المستهلك:

  • سعر الذهب اليوم الجمعة من نوع العيار 24 في الأسواق المحلية في مصر استقر على 3629 جنيه مصري وذلك دون إضافة قيمة رسوم مصنعية التاجر، ويعتبر من أقل أنواع الذهب استهلاكًا في الأسواق المصرية على الرغم من أنه من أكثرها نقاءً، وذلك بسبب ارتفاع سعره.
  • يبلغ سعر العيار 21 الأكثر تداولًا واستهلاكًا في الأسواق المحلية قيمة مالية قدرها للجرام 3175 جنيه دون إضافة تكلفة مصنعية 
  • يسجل سعر الذهب من العيار 18 سجل 2721 جنيه مصري، بينما سجل سعر العيار 14 قيمة تعادل 2117 جنيه مصري 
  • سعر ذهب من عيار 10 اليوم الجمعة بالتداولات الصباحية وصل إلى 1512 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *