رابط تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد لشهر يناير 2024  طرق سداد الفواتير 

تتكاثر عمليات البحث افي الوقت الاخير من المواطنين لكي يتعرف علي خطوات التسجيل لقراءة عداد الغاز ، وقد تم التوضيح من وزارة البترول والثروة المعدنية عن الخطوات الأزمة لعمل التسجيل اللقراءة والحصول على الغاز الطبيعي المنزلي وهذا متوقف لحين انتهاء الجرد السنوي التي تقوم به الشركة، سيتم أعمال التسجيل لقراءة عداد الغاز لشهر يناير 2024 بداية من يوم الخميس 4 يناير 2024، سنتعرف من خلال هذا المقال علي الخطوات الأزمة للتسجيل على قراة عداد الغاز واماكن تسديد الفاتورة، بالإضافة إلى معرفة اماكن دفع الفواتير.

طرق التسجيل لقراءة عداد الغاز 2024

الآن يمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن كيفيه قراءة عداد الغاز وذلك من خلال التوجه الي موقع شركة بتروتريد، أو الاستعلام عن الفاتورة الكترونيا من خلال اختيار اسم صاحب العداد، ثم ادخال الرقم القومي، كتابة رقم العدد المريد قرأته اوفي النهاية الضغط على استعلام، أو من خلال الالتزام بالآتي:

  • أولا قم بتنزيل تطبيق علي الهاتف المحمول.
  • افتح التطبيق، اضغط على تسجيل قراءة العداد.
  • إدخال البيانات المطلوبة، و تحتوي علي «اسم صاحب العداد – الرقم القومي – رقم العداد – قراءة العداد – ثم قم بالضغط علي إرسال .
  • قراءه عداد الغاز بتروتريد 2024يناير من خلال خدمة العملاء على رقم 19088.
  • يبدأ التسجيل لقراءة العداد من الأول يوم من الشهر ، وينتهي يوم السابع والعشرين من الشهر.
  • وفي حالة عدم تسجيل القراءة خلال هذه الفترة، يتم تقدير القراءة علي القراءة السابقة.

 اماكن دفع فاتورة الغاز لشهر يناير سنة 2024

من خلال الطرق المتبعة يمكنك دفع الفاتورة الخاصة بعداد الغاز من خدمة فوري، أو دفع الفاتورة من خدمة مصاري، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عبر تطبيق بتروتريد، شركة أمان. إلكترونية يستطيع من خلالها تسجيل القراءة الشهرية أو دفع فاتورة الغاز الخاصة .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *