تنزيل كشوف pdf اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024 عبر منصة مظلتي spa.gov.iq 
تنزيل كشوف pdf اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024 عبر منصة مظلتي spa.gov.iq 
تم الاعلان من قبل الحكومة العراقية عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024 عبر منصة مظلتي فقد بلغ عدد المقبولين في البرنامج 86352 مستفيدًا، من بينهم 43176 من النساء و43176 من الرجال، ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف سويًا على كيفية الحصول على أسماء المشمولين في هذا البرنامج فتابعوا معنا الآن.

اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024

الأشخاص الذين تقدموا للحصول على دعم الرعاية الاجتماعية العراقية الوجبة الأخيرة في العراق 2004 يمكنهم الاطلاع على أسماء المقبولين من خلال الدخول على القائمة المنشورة عبر منصة مظلتي، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع منصة مظلتي.
  2. ثم بعد ذلك النقر على أيقونة “الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية”.
  3. إدخال رقم بطاقة الذكية.
  4. ثم بعد ذلك النقر على زر “بحث”.
  5. وسوف تظهر القائمة على الشاشة والتي تضم أسماء المقبولين في برنامج الرعاية الاجتماعية مع رقم البطاقة الذكية واسم المستفيد والمنطقة السكنية.

موعد صرف الرواتب النقدية للمستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية

يتم صرف الرواتب النقدية للمستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية بشكل شهري، وذلك في اليوم السابع من كل شهر ميلادي، ويمكن للمستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية الاستعلام عن موعد صرف الرواتب النقدية من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة الحماية الاجتماعية.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024 العراق

يعد برنامج الرعاية الاجتماعية من أهم البرامج التي تقدمها الحكومة العراقية للمواطنين، حيث يهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة وتوفير سبل العيش الكريمة لهم، ويوفر برنامج الرعاية الاجتماعية للمستفيدين العديد من المزايا، من بينها: (الحصول على راتب شهري، الحصول على العلاج الطبي، كما يمكنهم الحصول على التعليم المجاني، الحصول على فرص عمل)، ولذلك فإن برنامج الرعاية الاجتماعية يعد من البرامج المهمة التي تساهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين في العراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *