موعد مباراة الاهلي وفيوتشر القادمة في نهائي كاس السوبر المصري 2023 والقنوات الناقلة

يستعد الاهلي المصري لخوض مباراة من العيار الثقيل تجمع بينة وبين فيوتشر وذلك في اطار الدور النهائي من بطولة كاس السوبر المصري لعام 2023 ، ويرغب النادي الاهلي في هذة المباراة من تحقيق الفوز والعمل علي حصد اللقب ، وذلك عن طريق استغلال الروح المعنوية المرتفعة لدي اللاعبين في الفترة الاخيرة ، بعدما نجح في الحصول علي الميدالية البرونزية بكاس العالم للاندية ، حينما حصل علي المركز الثالث ، ومن خلال موقع ” اقرأ نيوز ” سوف نوفر لكم موعد اللقاء وجميع القنوات التي سوف تقوم بعرضة.

نجح النادي الاهلي في تحقيق الفوز علي سيراميكا في الدور نصف النهائي من البطولة ، اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم في الامارات ، ويأمل لاعبي الاحمر في تحقيق الفوز علي فيوتشر الذي نجح هو الاخر في تحقيق الفوز علي بيراميدز وذلك عن طريق ركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 14 / 13 ، ويعلم فيوتشر مدي صعوبة اللقاء بالنسبة له ، ولكن سيحاول المدير الفني في وضع تشكيلة جديدة لكي ينجح من خلالها بالفوز.

من المقرر أن يقام نهائي كاس السوبر المصري يوم الخميس القادم الموافق 28 / 12 / 2023 والذي يجمع بين الاهلي المصري ضد فيوتشر ، وتنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من هذة المعركة ، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت السعودية ، والساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين.

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد فيوتشر في نهائي كاس السوبر المصري ، تقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بنقل اللقاء + قناة ابو ظبي الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة الاهلي وفيوتشر القادمة والقنوات الناقلة

اليكم بطاقة مباراة الاهلي ضد فيوتشر في الدور النهائي من بطولة كاس السوبر المصري لتوضيح موعد اللقاء والقنوات الناقلة ايضا :-

  • 🏆 البطولة : كاس السوبر المصري.
  • 🏅 الجولة : النهائي.
  • 🏟 ملعب المباراة : استاد الامارات ( … ).
  • 📺 القنوات الناقلة : اون تايم سبورت الرياضية.
  • موعد المباراة : الساعة 7:00 مساءً (GMT 2+).
  • تاريخ المباراة : الخميس ( 28 – 12 – 2023 ).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *