” الأن ” رابط استمارة التقديم على جهاز مكافحة الارهاب بالعراق 2023-2024 وما هي اهم الشروط اللازمة
مكافحة الارهاب

يبحث الكثير من المواطنين في العراق حاليا علي رابط تسجيل استمارة مكافحة الأرهاب العراقي ، والتي سوف يتم فتح باب التسجيل بها في الفترة القادمة ، حيث أشار الجهاز علي بدء عملية التسجيل لجميع المواطنين الذين يرغبون في القيام بعملية التسجيل ، كما أشار ايضا ان التسجيل سيكون اون لاين من علي الموقع الرسمي المتواجد علي شبكة الانترنت ، وذلك في أطار التسهيل علي المواطنين والعمل علي توفير الوقت والجهد ، ومن خلال موقع اقرأ نيوز سوف نوفر لكم خطوات التقديم في هذا المقال.

تقديم جهاز مكافحة الارهاب 2023 في العراق

اعلن جهاز مكافحة الأرهاب في العراق اليوم السبت الموافق 23 من شهر ديسمبر لعام 2023 ، علي فتح باب التطوع علي ملاكه ، بينما اشار ايضا علي انة هناك بعض الشروط يجب ان تتوافر في المواطن المتقدم والمتواجدة عبر منصات التواصل الاجتماعي ، ومن اهم الشروط كالاتي :-

  • 1. ان يكون المتقدم عراقي الجنسية ومن ابويين عراقيين.
  • 2. ان لا يقل عمر المتطوع عن (18) سنة ولا يزيد عمره على (30) سنة (يحتسب العمر من تاريخ التقديم).
  • 3. ان يكون قويم الاخلاق وحسن السمعة والسلوك.
  • 4. ان يكون مستوفياً لشروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية.
  • 5. غير محكوم عليه بجناية او بجنحة مخلة بالشرف او جرائم الإرهاب او جرائم المخدرات او الجرائم الماسة بأمن الدولة الداخلي والخارجي.
  • 6.ان يكون حاصلاً على شهادة الدراسة الابتدائية في الأقل.

رابط استمارة التقديم على جهاز مكافحة الارهاب العراقي 2023

وقد أعلنت مصادر رسمية علي أن عملية التسجيل ستكون في صباح اليوم الجديد ، ويبدأ المواطنين بالتسجيل في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت العراق ، كما يمكنك متابعة جميع الاخبار التي تخص التقديم من علي الصفحة الخاصة بهم علي التويتر وذلك عن طريق الدخول من هنا. ، والجدير بالذكر ايضا انة سوف يتم قبول عدد كبير جدا من المتقدمين العام الحالي.

رابط التقديم على جهاز مكافحة الارهاب لملاكه 2023

أعلنت مجموعة من المصادر الخاصة بنا في العراق علي ان عملية التسجيل في جهاز مكافحة الأرهاب سهله جدا وبسيطة ، فكل ما عليك الدخول علي الموقع الرسمي المتواجد علي شبكة الانترنت ، والعمل علي تسجيل البيانات الخاصة بك ، ثم بعد ذلك الانتظار حتي يتم الرد عليكم ، وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ان عملية تأكيد التسجيل ستكون عن طريق ارسال رسالة sms للمتقدم مباشرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *