حملها الآن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 موقع نتائجنا بالخطوات كاملة

زفت وزارة التعليم العراقية بشرى سارة لجميع الطلبة والطالبات، حيث انتهت من تجهيز نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 التي ينتظرها الاف من الطلبة والطالبات في مختلف المحافظات العراقية بفارغ الصبر،  باعتبارها أهم المراحل التعليمية في حياة الطلاب،  وتعتبر اعتراضات السادس الاعدادي احد الخدمات الهامة التي اتاحتها الوزارة لتحاول من تحسين درجات ومجاميع تلطلاب واعطائهم فرصة ذهبية لتحصيل درجات اضافية.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

استقبلت وزارة التعليم العراقية عدد كبير من طلبات الاعتراض من طلبة وطالبات الصف السادس الاعدادي،  وقامت الجهات المسؤولة بفرز كافة الطلبات المقدمة من الكلاب ودراستها بعناية والنظر فيها مرة اخرى ليحصل كل طالب على حقه بالكامل،  وفي الساعات القليلة الماضية صرح مصدر مسؤول في الوزارة انه سيتم رفع نتائج السادس الاعدادي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة عبر موقع نتائجنا.

موقع نتائجنا لـ نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

اتاحت وزارة التعليم بالعراق رابط موقع نتائجنا ليتمكن الكلبة والطالبات قي جميع المحافظات العراقية من الاطلاع على نتائجهم بمنتهى السهولة باتباع مجموعة من الخطوات غلبسيكة التي لا تكلفهم سوى بضع دقائق،  وكان ذلك في اطار حرص الوزارة على راحة الطلاب والتسهيل عليهم.

الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

من خلال الخطوات التالية يمكنكم بكل سهولة الاطلاع على نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، وهذه الخطوات كالتالي؛

  • الدخول مباشرة الى رابط موقع نتائجنا من خلال الضغط هنا.
  • ومن ثم اختيار نتائج الاعتراض،  ونحدد السادس الاعدادي الدور الثالث.
  • بعد ذلك يجب اختيار المحافظه المنتمي لها الطالب.
  • وادخال بيانات الطالب والرقم الامتحاني بشكل دقيق.
  • ومن ثم الضغط على تنزيل النتيجة ليتم تحميلها بصيغة pdf وبها كافة التفاصيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *