صلاح اساسي في خط الهجوم .. تشكيلة ليفربول امام مانشستر يونايتد اليوم 17-12-2023 في ديربي الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق ومحبي الليفر المان يونايتد عن اللقاء الناري الذي يجمع بين ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم الاحد الموافق 3 من شهر ديسمبر لعام 2023 ، وذلك في اطار مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، ويرغب عشاق الريدز في معرفة التشكيلة الجديدة التي يخوض بها كلوب معركة اليوم والتي ياتي بها محمد صلاح كأساسي في خط الهجوم.

يتواجد ليفربول الانجليزي في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد ان خاض 18 جولة من عمر الدوري الانجليزي الممتاز ، وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 37 نقطة ، بينما في الجهة المقبلة نتحدث عن الخصم المنافس وهو المان يونايتد الذي يتواجد في المركز السابع في جدول الترتيب بعد ان تمكن في الحصول علي 27 نقطة.

من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدورى الإنجليزى الساعة 6:30 عصرًا بتوقيت القاهرة وعند الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية، وعند الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 17 ديسمبر 2023

وضع كلوب المدير الفني للريدز التشكيلة الجديدة التي سيخوض بها معركة اليوم امام المان يونايتد والتي سوف نقوم بوضعها لكم عبر موقع اقرأ نيوز في هذا المقال.

تشكيلة ليفربول امام مانشستر يونايتد اليوم

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.
  • في خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، جرافنبرخ.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *