هتجيب الشبكة بكام.. سعر الذهب اليوم في مصر السبت 9 ديسمبر 2023 عيار 21

نتناول من خلال هذا التقرير أهم المعلومات حول سعر الذهب اليوم في البورصة الرئيسية إذ يعتبر المعدن الأصفر من أهم أنواع المعادن التي تعتبر من الأوعية الادخارية الآمنة حيث يهتم الكثير من مفضلي الاستثمار في الذهب بمتابعة أسعاره بشكل يومي ومستمر، وهو من أهم سبل الاستثمار الآمن الذي يمكن أن يتم اللجوء إليه من أجل حفظ المال والمدخرات، وفيما يلي نتناول أهم المعلومات حول سعر مختلف أعيرة الذهب الأكثر توفر بالأسواق المحلية.

سعر الذهب اليوم

 يعتبر سعر الذهب خلال تلك الفترة ثابت وهو ما قد أشار له تقرير البورصة حيث حققت أعيرة الذهب انخفاض في سعر كل عيار من الأعيرة المتوفرة بالأسواق المحلية في مصر، وإليكم في التقرير أسعار الذهب من جميع الأنواع الأكثر تداولا بالسوق المحلية.

أسعار أعيرة الذهب اليوم السبت

  • سعر الذهب عيار 24 اليوم سجل سعر الجرام منه اليوم 3166 جنيه مصري، بعد أن كان سعره يسجل للجرام 3194 جنيه مصري والسعر دون أن تضاف قيمة المصنعية.
  • يصل سعر الذهب عيار 21 وهو أكثر أنوع الأعيرة المنتشرة بالسوق المحلية، ويكثر مبيع كافة مصوغاته في مصر بسعر للجرام قدره 2770 جنيه مصري.
  • سعر الذهب من عيار 18 سجل اليوم 2374 جنيه مصري، والسعر دون رسوم مصنعية.
  • بلغ سعر عيار 14 اليوم قيمة مالية تعادل 1847 جنيه مصري، في حين يصل سعر ذهب  عيار 10 اليوم إلى مبلغ قيمته 1319 جنيه مصري.

 كم سعر أوقية الذهب اليوم السبت

 تسجل اليوم أوقية الذهب وفق تقرير البورصة المحلية اليوم السبت 9 من ديسمبر 2023 مبلغ قدره 98454 جنيه مصري.

سعر جنيه الذهب عيار 21 

يسجل سعر الجنيه الذهب اليوم في بورصة مصر للذهب مبلغ قدره 22160 جنيه مصري، والسعر دون مصنعية، ووزن الجنيه الذهب يصل إلى 8 جرام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *