” مبروك النجاح ” moed.gov.sy نتائج السبر الترشيحي سوريا 2023-2024 عبر وزارة التربية والتعليم السورية

ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور النتيجة النهائية للبكالوريا للعام الدراسي 2023-2024 حيث أنه ازدادت عمليات البحث في عن النتيجة في الساعات الأخيرة من يوم الخميس الموافق 7 من شهر كانون الحالي بالإضافة إلى أن وزارة التربية والتعليم السورية أعلنت عن موعد ظهور النتائج والذي سيكون يوم الخميس وللإطلاع على كافة التفاصيل تابعوا الموضوع.

الرابط الرسمي لنتائج السبر الترشيحي في سوريا 2024 moed.gov.sy حسب رقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية

نبذة عن نتائج السبر في سوريا 2023-2024

ما هو موعد ظهور نتائج السبر الترشيحي في سوريا؟ قام كبار المسؤولين والعاملين في وزارة التربية والتعليم الإعلان عن موعد ظهور النتائج النهائية وهو يوم الخميس الموافق يوم 7 من الشهر الحالي.

من ناحية أخرى، أشارت الوزارة بأن عدد الطلاب الذين قاموا بالدخول إلى الامتحانات بشكل فعلي بلغ حوالي 65 ألف طالب فقط على مستوى المدارس الموجودة في كافة المدن السورية.

كما أنه تم بالفعل الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعة الدرجات وتدوينها بشكل فعلي حتى يمكن لجميع الطلاب من الاطلاع على النتائج حيث أن نتائج السبر الترشيحي من أهم النتائج المصيرية لكافة الطلاب.

كذلك أكدت الوزارة بأن نسبة النجاح لهذا العام مرتفعة مقارنة بنسبة السنوات السابقة وهذا ما يؤكد نجاح العملية التعليمية داخل المدارس في سوريا.

تعرف على طريقة الإطلاع والاستعلام عن نتائج السبر الترشيحي في سوريا

رابط الاستعلام عن نتائج سبر الترشيحي البكالوريا 2023/2024 “moed.gov.sy” موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم

الآن يمكن لجميع الطلاب والطالبات في سوريا زيارة الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم والاستعلام عن النتيجة بالطريقة التالية:-

  • قم بالدخول إلى رابط وزارة التربية والتعليم في سوريا.
  • بعد ظهور الشاشة الرئيسية، انقر على نتائج الامتحان.
  • انقر على الترشح للثانوية العامة.
  • قم بتحديد الفرع الذي تتبعه سواء أكان علمي أم أدبي.
  • قم بالضغط على زر الإستعلام وسيتم ظهور النتيجة النهائية للطالب في خلال دقائق.

نتائج سبر الباك في سوريا 2023/2024

أشارت مجموعة من المصادر الخاصة بنا علي ان نتائج سبر الباك سوف يتم صدورها بشكل رسمي اليوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر لعام 2023 ، وذلك عبر موقع وزارة التربية السورية ، ويستطيع كل طالب الحصول عليها عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية ثم بعد ذلك العمل علي كتابة البيانات الخاصة بة ، نتمني النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

نتائج الترشيحي 2023 حسب الاسم

الأن وبعد طول انتظار اعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا علي صدور نتائج امتحان الترشيحي لعام 2023 ، وعلي جميع الطلاب سرعة الدخول علي الموقع والحصول علي نتائجهم ، كما انة في حالة وجود استفسار او طلب لا تتوقف من ترك تعليق لنا فريق عمل اقرأ نيوز ، وسوف نرد عليكم بالنتائج في اسرع وقت ممكن ، كما سوف نوفر لكم خطوات الاستعلام علي النتائج مجانا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *