تابع الآن مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة للعربية موقع قصة عشق
تابع الآن مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة للعربية موقع قصة عشق

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة للعربية موقع قصة عشق، بعد الانتهاء من عرض الحلقة 48 للمسلسل التركي طائر الرفراف على قناة ستار تي في التركية في يوم الجمعة 1 ديسمبر 2024 ازدادت عمليات البحث بشكل متكرر عن موعد عرض الحلقة على القنوات العربية وذلك حتى يستطيع المواطنين متابعته مترجم باللغة العربية من كافة الدول العربية.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة للعربية موقع قصة عشق

بعد البحث الشديد عن الأحداث الجديدة  من قبل المتابعين عن مواعيد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مدبلج، فقد أعلن موقع قصة عشق أنه سيوفر الحلقة مدبلجة باللغة العربية بجودة عالية بدءاً من الساعة الثانية عشر منتصف الليل من يوم 2 ديسمبر 2023 حتى يستطيع العديد من المواطنين مشاهدته من كافة دول الوطن العربي من خلال هذا الرابط: قصة عشق.

أحداث الحلقة 48 من طائر الرفراف والقنوات الناقلة 

وقد امتلئت الحلقة 48 بالعديد من الأحداث حيث هربت سيران عند معرفة خبر حمل بيلين، وتركت القصر للذهاب إلى الجامعة التي قدمت بها بعد أن قال لها عابي أن سيخبر فريد بمكانها، واستمر فريد في البحث عن سيران في جميع شوارع اسطنبول، وعلى الجانب الآخر تنتظر بيلين أن يقوم فريد بتطليق سيران حتى يتزوجها.

وانتهت الحلقة 48 بطلاق سيران من فريد بعد معرفة القصة كاملة من بيلين لتعيش حياتها بعيدة عنه، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 49 من المسلسل يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر 2023.

وتقوم قناة ستار تي بعرض مسلسل طائر الرفراف يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ليكون ترددها على النحو التالي 

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد القناة :10922.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.

كما يمكن متابعة الحلقات الجديدة أيضا على قناة تي ار تي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *