تشكيلة الزمالك امام سوار الغينى اليوم 3/12/2023 ومعلق اللقاء في الكونفدرالية

يبحث الكثير من عشاق ومحبي الكرة الأفريقية بشكل عام وجماهير الفريق الابيض بشكل خاص علي تشكيل الزمالك امام سوار الغيني اليوم ، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

يدخل الزمالك مباراة اليوم امام سوار في الجولة الثانية من دور المجموعات ، وهو يرغب في تحقيق الفوز والعمل علي التوجة الي دور 16 ، ويتواجد الفريق الابيض في المجموعة الثانية بجوار كل من «سوار الغيني – أبو سليم الليبي – ساجرادا الأنجولي».

وقد نجح نادي الزمالك في تحقيق فوز غالي امام فريق ابو سليم في اللقاء الاول له بالمجموعات ، وذلك عن طريق اللاعب الكبير يوسف اوباما الذي نجح في احراز الهدف في الدقائق الاولي من الشوط الاول ، بينما في الجهة المقبلة خسر الخصم المنافس من قبل ساجرادا الأنجولي بهدف نظيف.

معلق مباراة الزمالك وسوار الغينى اليوم

تبدا مباراة الزمالك اليوم امام سوار الغيني في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة بي ان سبورت بنقل اللقاء ويعلق عليها علي محمد علي، وذلك عبر شاشة قناة بي إن سبورت 6 إتش دي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغينى مباشر Zamalek vs Siwar El-Ghini اليوم فى الكونفدرالية والتشكيلة

تشكيلة الزمالك امام سوار الغينى اليوم

  • فى حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي، عمر جابر.
  • خط الوسط: نبيل عماد «دونجا»، عمرو السيسي.
  • وأمامهما: إبراهيما نداى، يوسف أوباما، أحمد مصطفى «زيزو».
  • خط الهجوم: سيف الجزيرى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *