تشكيلة ليفربول امام لاسك لينز اليوم 30/11/2023 والقنوات المفتوحة الناقلة في الدورى الأوروبى

يستضيف فريق ليفربول الانجليزي المحترف الي صفوفة الفرعون الصغير محمد صلاح نظيرة لاسك لينز النمساوي اليوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر لعام 2023 ، وذلك علي ارضية ملعب انفيلد ، وتلعب هذة المعركة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

يتواجد نادي ليفربول الانجليزي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي وذلك بعدما نجح في الحصول علي 9 نقاط ، بينما في الجهة المقبلة نتحدث عن الخصم المنافس وهو لاسك لينز صاحب المركز الرابع والاخير والذي نجح في الحصول علي ثلاث نقاط فقط ، ويخوض ليفربول مباراة اليوم وهو يبحث عن بطاقة التأهل الي الدور القادم من هذة البطولة.

ويغيب عن الريدز في مباراة اليوم ضد لاسك لينز الثنائي اليسون بيكر حارس المرمي الاول للفريق الاحمر ، والمهاجم المعروف جدا البرتغالي ديوجو جوتا ، وذلك بعد اصابتهما في قمة المان سيتي الاخيرة وذلك في اطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ولاسك لينز

من المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد لاسك لينز مساء اليوم الخميس الموافق 30 / 11 / 2023 في الجولة الخامسة للدوري الأوروبي، على قناة beIN Sports HD 1 ، ويتم التعليق عليها من قبل المعلق الكبير علي محمد علي.

تشكيلة ليفربول امام لاسك لينز اليوم

  • يأتي في حراسة المرمي , كيليهر
  • بينما يأتي في خط الدفاع , ارنولد _ كوناتي _ كوانساه _ جو غوميز .
  • ويأتي في خط الوسط , هارفي اليوت _ واتارو اندو _ ريان جرافينبيرش
  • بينما يأتي في خط الهجوم , لويس دياز _ جاكوبا _ بن دوك .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *