موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر 2023 – 2024 في ستاد القاهرة
موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر 2024

يترقب عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024، والتي تعد أحد أهم المواجهات الكروية في مصر والمنطقة العربية وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على إنبي بهدفين دون رد في نصف النهائي، بينما تأهل الزمالك بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل 3-3.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر 2024

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم 13 مارس 2024 على استاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كبير، ويدخل الأهلي المباراة وهو حامل لقب كأس مصر، كما أنه يسعى إلى تحقيق اللقب للمرة الثامنة عشر في تاريخه ويمتلك الأهلي لاعبين على مستوى عالٍ، مثل محمد الشناوي وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر.

أما الزمالك، فيدخل المباراة وهو يسعى إلى تحقيق اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه ويمتلك الزمالك لاعبين على مستوى عالٍ أيضًا، مثل محمد عواد ومحمود حمدي الونش وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

توقعات نتيجة مباراة الاهلي والزمالك

تشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون متقاربة بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما لاعبين على مستوى عالٍ ومن المتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

تعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 مباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث تحمل أهمية كبيرة على المستوى الرياضي والجماهيري.

فمن الناحية الرياضية، تعد المباراة فرصة لكلا الفريقين للفوز بلقب كأس مصر، وهو لقب مهم في تاريخهما ومن الناحية الجماهيرية، تعد المباراة فرصة للجماهير المصرية لمشاهدة مباراة نارية بين قطبي الكرة المصرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *