تردد ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2023 علي الأقمار الصناعية المختلفة لمتابعة أفضل البرامج الوثائقية
تردد ناشيونال جيوغرافيك

تردد ناشيونال جيوغرافيك التي أصبحت محل بحث عدد كبير من المشاهدين الحريصين علي متابعة تلك القناة وكل ما تقوم بتقديمه عبر شاشتها من برامج مختلفة تتناول قصة حياة المخلوقات الطبيعيية وكل ما يخص حياة الحيوانات بمختلف أنواعها، ولذلك أستطاع عددكبير من المشاهدين أن يستمتع بمشاهدة كل ما تقوم بتقديمه عبر شاشتها علي مدار اليوم، ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم تردد ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2023.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

الكثير من المشاهدين يرغبون في مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك باعتبارها من تلك القنوات المميزة التي تقوم ببث مجموعة مختلفة من البرامج الخاصة بالطبيعة وبالأضافة إلي أنها تقوم أيضا ببث العديد من البرامج الخاصة بعالم الحيوانات المتنوعة، ولذلك أصبحت من تلك القنوات المتميزة في بث العديد من البرامج المتنوعة ومحتواها مختلف عن باقي القنوات الفضائية الاخري.

  • يمكن استقبال القناة علي القمر الصناعي نايل سات علي التردد هو 12467 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • علي القمر الصناعي عرب سات التردد هو 11804 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك

ومن ضمن تلك البرامج المميزة التي يتم عرضها عبر قناة ناشيونال جيوغرافيك ما يلي:-

  • الحيوانات عن كثب.
  • العيش الحر.
  • السمكة البرية.
  • الجزيرة المتمردة.

وغيرها من البرامج المتوعة التي تقوم ببثها عبر شاشتها علي مدار اليوم وذلك باعتبار أن من اهم ما يمزي تلك القناة أنها من احدي القنوات المجانية المميزة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *