بيب جوارديولا يضع الجديد في تشكيلة مانشستر سيتي امام ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي
MANCHESTER, ENGLAND - OCTOBER 29: Erling Haaland of Manchester City celebrates scoring a goal to make the score 0-1 during the Premier League match between Manchester United and Manchester City at Old Trafford on October 29, 2023 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Ash Donelon/Manchester United via Getty Images)

يستعد مانشستر سيتي لخوض معركة قوية جدا تجمع بينة وبين ليفربول الانجليزي اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر لعام 2023 ، ذلك اللقاء الذي يقام في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد ، وينافس عليها كل منهما بهدف الخروج بالفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة.

واجه مانشستر سيتي فريق ليفربول في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز حتي الان في 52 مباراة ، قد نجح فيها فريق ليفربول في تحقيق الفوز في 20 مباراة ، ثم بعد ذلك قد تعرض للخسارة في 12 مباراة بينما حل التعادل بين كل منهما في 20 مباراة.

ويعد الاسطورة الكبير ايان راش هو الهداف التاريخي لمباريات المان سيتي ضد الليفر ، وذلك بعدما نجح في احراز 8 اهداف ، بفارق هدف واحد فقط عن الفرعون الصغير محمد صلاح وسيرجيو أجويرو.

من المقرر أن تبدا المعركة الحماسية بين ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مصر والثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة بي ان سبورت الرياضية بنقل اللقاء بصوت وصورة عالية الجودة.

تشكيلة مانشستر سيتي امام ليفربول اليوم

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: كايل والكر – روبن دياس – يوشكو جفارديول.
  • خط الوسط: رودري – مانويل أكانجي – فيل فودين – جوليان ألفاريز – برناندو سيلفا – جيريمي دوكو.
  • خط الهجوم: إرلينج هالاند.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *