ضبط واستقبال تردد قناة اون تايم سبورت الارضية 2023 الناقلة لمباراة الاهلي وميديا الغاني ONTime Sports
تردد قناة اون تايم سبورت الارضية 2023 الناقلة لمباراة الاهلي وميديا الغاني

تستعد قناة اون تايم سبورت الارضية لنقل مباراة الاهلي وميديا الغاني في ذهاب دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2023، والتي ستقام يوم السبت 25 نوفمبر على ملعب السلام بالقاهرة، في السطور المقبلة نوضح كيفية ضبط واستقبال ضبط واستقبال تردد قناة اون تايم سبورت الارضية 2023 الناقلة لمباراة الاهلي وميديا الغاني ONTime Sports.

ضبط واستقبال تردد قناة اون تايم سبورت الارضية 2023 الناقلة لمباراة الاهلي وميديا الغاني

تذاع المباراة بشكل حصري على شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، ولكن يمكن للجماهير المصرية مشاهدتها بشكل مجاني على قناة اون تايم سبورت الارضية.

يمكن ضبط تردد قناة اون تايم سبورت الارضية 2023 على أجهزة الاستقبال كالتالي:

  • التردد: 11681 – 10853
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: أفقي

أهمية مباراة الاهلي وميديا الغاني

تعد مباراة الاهلي وميديا الغاني من أهم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2023، حيث يسعى الاهلي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعزيز موقفه في المجموعة.

ويحتل الاهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على الهلال السوداني 2-1 في الجولة الأولى. بينما يحتل ميديا الغاني المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله مع المريخ السوداني 1-1 في الجولة الأولى.

ويمتلك الاهلي حظوظًا كبيرة في الفوز على ميديا الغاني، حيث يلعب على أرضه وبين جمهوره، كما يمتلك فريقًا قويًا يضم العديد من اللاعبين المميزين.

البث المباشر لمباراة الاهلي وميديا الغاني

يمكن للجماهير المصرية مشاهدة مباراة الاهلي وميديا الغاني بشكل مجاني على قناة اون تايم سبورت الارضية. كما يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال موقع أو تطبيق beIN Sports Connect.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *