” الأصفر وصل كام دلوقتي ؟ ” اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 21-11-2023 في تعاملات الصباح بالمصناعية

سعر الذهب اليوم هو أحد أهم العبارات التي تتصدر محركات البحث بشكل مستمر،  وخاصة بعد تفاوت الأسعار بين انخفاض وارتفاع،  وعن سعر الذهب اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر فقد شهدت ارتفاعا جديدا صادما في كل الأعيرة، إذ شهد  سعر الجنيه الذهب ارتفاع بقيمة 200 جنيه، ليسجل الآن حوالي 22080 جنيها، بدلا من 21880، و بذلك يواصل المعدن الأصفر ارتفاعاته القياسية الاي بدأها على مدار  الأيام القليلة الماضية،  واليكم باقي التفاصيل في اسعار الذهب على المستوى المحلي والعالمي، تابعوا معنا..

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر

وفقا لما ذكره أمير رزق، خبير المشغولات الذهبية بخصوص توقعات سعر الذهب في الفترة المقبلة،  فكان قد توقع أن يشهد سعر الذهب ارتفاعات جديدة على المستوى المحلي والعالمي،  وعن سعر الذهب اليوو في مصر،  فقد جاء على النحو التالي:

سجل سعر الذهب من عيار 21 حوالي 2775 جنيها ، مع العلم أنه العيار الأكثر مبيعًا وتداولا في السوق المحلية.

كما شهد سعر الذهب اليوم من عيار 18 ارتفاع جديد  ليسجل 2331 جنيه

فيما سجل سعر الجرام من عيار 24 نحو 3171.5 جنيها للجرام، وهو  العيار الأعلى سعرا   والأغلى قيمة في مصر ولكنه الاقل تداولا.

وعلى صعيد آخر سجل سعر جرام الذهب من عيار 14 وهو العيار الاقتصادي، نحو 1850 جنيها للجرام.

كم سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء

وفي سياق متصل يبحث عدد كبير  من المواطنين ايضا عن سعر الجنيه الذهب الذي يصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21،  وقد بلغ سعره 22200 جنيها.

سعر الذهب اليوم بالمصنعية

يختلف سعر الذهب في مصر نظرا لاختلاف وتباين سعر المصنعية، من محل لآخر، ومن محافظة لأخرى، إذ يتراوح متوسط سعر المصنعية  بين 100 و130 جنيهًا،  ويكون ذلك باختلاف نوع العيار واختلاف محلات الصاغة ومن تاجر إلى آخر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *