نتيجة اللوتري الامريكي 2023 / 2024 الهجرة العشوائية لأمريكا dvprogram.state.gov خطوات الاستعلام
نتيجة اللوتري الامريكي 2023 / 2024 الهجرة العشوائية لأمريكا dvprogram.state.gov خطوات الاستعلام

قام العديد من الأشخاص بالتساؤل على جميع مواقع الإنترنت المختلفة عن نتيجة اللوتري الأمريكي وهو يكون عبارة عن الهجرة العشوائية إلى أمريكا، ومن المعروف أن قام العديد من الأشخاص بالتسجيل في تلك الهجرة لأنها تكون حلم جميع المواطنين وخصوصًا الشباب بسبب توافر فرص العمل الكثيرة في أمريكا، ويريد البعض الآخر السفر لكي يكملوا مسيرتهم التعليمية على أكمل وجه؛ لذلك سوف نوفر كل ما هو متعلق بذلك الأمر لكم من خلال ذلك المقال.

موعد اللوتري الأمريكي الهجرة العشوائية 

من المعروف أن تم فتح باب التقديم على اللوتري الأمريكي الهجرة العشوائية إلى أمريكا من شهر أكتوبر الماضي وما زال باب التقديم مفتوح حتى الآن، وسوف يستمر حتى يوم 8 من شهر نوفمبر الجاري؛ لذلك هناك فرصة أخيرة للتسجيل في اللوتري للسفر إلى الخارج ولم يتم قبول طلبات بعد ذلك الموعد؛ لذلك على الجميع الإلتزام به.

رابط التقديم اللوتري الامريكي 

قامت الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأخيرة بتوفير رابط التقديم على اللوتري الامريكي ويستطيع جميع الآن التسجيل به،  ومن المعروف أن القرعة الخاصة بالهجرة العشوائيه يتم تنظيمها كل عام في نفس الوقت ويتم توفير الربط الخاص بالتقديم إلكترونيًا، وسوف نوفر لكم طريقة استخدام ذلك الرابط في السطور القادمة. 

نتيجة اللوتري الامريكي 

يستطيع جميع المواطنين الذين قاموا بالتقديم على اللوتري الأمريكي الحصول على النتيجة الخاصة به من خلال اتباع تلك الخطوات:

  • يجب الدخول على الموقع الرسمى لنتيجة القرعة العشوائية إلى أمريكا، من هنا.
  • ثم إدخال جميع البيانات المطلوب إدخالها والتأكد من دقتها.
  • ثم إرسال جميع المستندات والأوراق المطلوبة. 
  • عليكم بعد ذلك تسجيل الدخول من خلال كتابة الرقم الخاص بكم وسوف يتم إرسال رمز على ذلك الرقم يجب كتابته في القائمة الخاصة بذلك.
  • ثم الضغط على الاستعلام عن النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *