” موقع وزارة التربية العراقية ” رابط وخطوات الاستعلام نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2023 العراق نتائجنا بالرقم الامتحاني

نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2023 العراق نتائجنا، تعتبر مرحلة الثالث المتوسط من ضمن المراحل المهمة للطلاب والطالبات وأولياء الأمور، ولابد أن نشير إلى أن امتحانات الدور الثالث تأتي بعد أن يعجز طلاب المرحلة الثالث المتوسط في العراق من اختيار امتحانات الدور الأول.

” ناو صدرت ” رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث موقع نتائجنا 2023 epedu.gov.iq بالرقم الامتحاني

لذلك يتم توفير فرصة الالتحاق بأداء امتحانات الدور الثاني وهو بمثابة فرصة لهم وبالفعل يتمكن عدد من الطلاب من اجتياز امتحانات الدور الثاني ولكن يكون هناك مجموعة يتعثروا في اجتياز امتحانات الدور الثاني لذلك تكون هناك فرصة أخيرة لهم وهي امتحانات الدور الثالث وعي آخر فرصة لهم لكي ينتقلوا إلى العام الجديد من أقرانهم.

نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2023

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات والتي قد بدأت يوم 25 من شهر أكتوبر 2023 والذي يوافق يوم الاربعاء. وتنتهي يوم 2 من شهر نوفمبر 2023، والجدير بالذكر أنه يتم الاستعلام عن النتائج فور أن يتم الإعلان عنها رسميا.

” الأن استخراج ” results.mlazemna.com نتائج سادس ابتدائي دور ثالث 2023 عبر موقع نتائجنا وملازمنا نتائج السادس الابتدائي بالعراق pdf

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط الدور الثالث 2023

يتم اتباع الخطوات التالية للحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثالث في العراق.

  • ● أولا ينبغي أن يتم الذهاب الى الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم في العراق ويمكن الدخول إليه من خلال النقر على هذا الرابط.
  • ● بعدها سيتم نقلك إلى واجهه الموقع الأساسية وسوف تجد العديد من الاختيارات والخدمات التي يقوم الموقع بتقديمها.
  • ● قم بالنقر على زر الإستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط الدور الثالثة.
  • ● عليك أن تختار بعد ذلك مرحلة الثالث المتوسط من بين جميع الخيارات، ثم قد بتحدي الدور الثالث وهو الدور الذي أدى الطالب فيه الامتحانات.
  • ● ثم ادخل الرقم الامتحاني الخاص بالطالب في المكان المحدد له، وفي النهاية قم بالنقر على زر الاستعلامات سوف تظهر امامك النتيجة بشكل فوري إذا تم اعتمادها من قبل الوزارة.

رابط نتائجنا نتائج ثالث متوسط pdf العراق 2023

حالة كبيرة من القلق والتوتر الشديد جدا تتواجد علي أوجة طلاب الصف الثالث المتوسط في العراق ، وهم منتظرين صدور النتائج الخاصة بهم ، وقد اشار وزير التربية والتعليم في العراق علي ان النتائج قد ظهرت بالفعل في معظم المحافظات العراقية ، وجاري صدور النتائج في باقي المحافظات وذلك من اجل تمكن كل طالب في الانتقال الي المرحلة التالية ومعرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *