نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الخارجي “الدور الثاني” لمحافظتي البصرة وذي قار وخطوات الاستعلام عن النتائج بالرقم الامتحاني
نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الخارجي الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور رابط نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2023 الخارجي الدور الثاني بالرقم الامتحاني لمحافظتي البصرة وذي قار، عبر موقع نتائجنا وذلك بعد انتهاء مرحلة التصحيح والتدقيق لأوراق الامتحانات، وقد حققت نسبة النجاح في هذا الدور ارتفاعاً ملحوظاً مقارنة بالدور الأول، حيث بلغت %70.5 في الفرع العلمي و**%75.2** في الفرع الأدبي، تابع التقرير للتعرف على كيفية الاستعلام عن النتائج.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

يمكن للطلاب الذين امتحنوا في هذا الدور معرفة نتائجهم بالاسم أو بالرقم، من خلال زيارة موقع نتائجنا والذي يعد أفضل موقع في العراق لرفع ونشر جميع نتائج التعليم المركزية، ويمكن للطلاب اختيار المحافظة والفرع والاسم أو الرقم للاطلاع على درجاتهم ومجموعهم والشهادة التي حصلوا عليها، كما يمكن للطلاب تحميل ملفات pdf التي تحتوي على نتائج جميع المدارس في كافة المحافظات.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الخارجي الدور الثاني

نهنئ جميع الطلاب الناجحين في هذا الدور، ونبارك لهم حصولهم على شهادة التخرج من المرحلة الإعدادية، ونتمنى لهم مزيداً من التفوق والنجاح في المراحل التالية من حياتهم الدراسية والعملية. كما نشكر جميع المعلمين والإداريين والأولياء على جهودهم ودعمهم للطلاب في هذه المرحلة الصعبة، ونأمل أن يستمروا في تقديم كل ما هو مفيد ونافع لبناء جيل قادر على خدمة وطنه وأمته.

رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

  • تتبع رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني عبر الرابط من هنا.

في الختام، نود أن نعبر عن فخرنا واعتزازنا بجميع الطلاب الذين تغلبوا على التحديات والصعوبات التي واجهتهم في هذا العام الدراسي الاستثنائي، وأظهروا قدرة عالية على التعلم والتحصيل العلمي، نحن متأكدون من أن هؤلاء الطلاب سيكونون ثروة لبلادهم وسيساهمون في تطويرها ورقيها في المستقبل، نشجعهم على مواصلة طموحاتهم وأحلامهم، وعدم السماح لأي شيء بإحباطهم أو إيقافهم. نحن نقف معهم دائماً، وندعو الله أن يوفقهم ويسدد خطاهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *