نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 رابط مفعل استعلام وزارة التربية في العراق epedu.gov
نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

يعد السادس الاعدادي من أهم المراحل التعليمية في العراق، حيث يحدد مستقبل الطالب في التعليم العالي، وأعلنت وزارة التربية العراقية عن موعد اعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، حيث يتم الاعلان عن النتائج عما قريب في الأيام المقبلة ليتم الكشف عنها بعد رفعها على مواقع الوزارة الرسمية، فيما يلي نوضح لكافة الطلاب كيفية استخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 بعد الاعلان عن النتائج رسميا عبر موقع وزارة التربية العراقية ومن خلال موقع نتائجنا.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  • النقر على خيار “نتائج الامتحانات”.
  • اختيار “نتائج السادس الاعدادي”.
  • إدخال رقم الامتحان أو رقم الجلوس.
  • ثم يتم النقر على بحث.

موعد اعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

من المتوقع أن يتم الاعلان عن نتائج السادس الاعداد للدور الثالث ف العراق عما قريب بعد انتهاء الجهات المختصة من جميع أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق ويعد الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 من الأمور المهمة التي تمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة نتائج الامتحانات. ويجب على الطلاب وأولياء الأمور التأكد من إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية العراقية قد أعلنت عن أرقام هواتف للاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023، وهي  كل من 0666666666 والرقم 0777777777 وعبر الاتصال على الرقم 0888888888 ويمكن للطلاب وأولياء الأمور أيضًا الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 عبر تطبيق “وزارة التربية العراقية”.

كذلك يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب في السادس الاعدادي الدور الثالث في العراق من خلال موقع نتائجنا بالدخول للمنصة واختيار السادس الاعدادي دور ثالث ثم اختيار المحافظة وتنزيل كشوفات النتائج للتمكن من استخراج النتائج رسميا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *