البرومو الترويجي: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134 الموسم الخامس عبر قناة اي تي في والفجر

بشكل ملحوظ يرتفع البحث عن مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الذي انطلق بكل قوة وحماس، فالكثير من المشاهدين يستعدون للتعرف على المزيد من الأسرار والخبايا التي تتعلق بالدولة العثمانية، فقد شهدت الحلقة السابقة الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة في ظل تسارع الأحداث والتفاصيل المثيرة، فمن المتوقع أن يخوض محاربي قبيلة الكايي تحت قيادة المؤسس عثمان معركة جديدة ضد الصليبين.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134

مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس يعتبر واحد من أهم وأضخم المسلسلات التركية التاريخية التي انطلقت على مدار السنوات الطويلة الماضية، وعليه فإن الكثير من المشاهدين يترقبون باهتمام كبير الحلقة المرتقبة بعد أن اشتعل حماسهم عقب نشر الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان الغازي الموسم الخامس، وسنكون مع الكثير من التفاصيل المشوقة بعد أن نجحت السلطانة أسمهان في التحالف مع أعداء القائد وسعيها الحثيث للتخلص منه.

على الرغم من المنافسة الصعبة بين المسلسلات التركية في الوقت الحالي، إلا أن مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس لا يزال منفرد بصدارة المسلسلات الأكثر مشاهدة في الوطن العالم بأكمله، فتتمحور أحداث العمل حول إقامة الدولة العثمانية مستعرضة المخاطر التي رافقتها في هذه المهمة الصعبة والشاقة، كما أنه يسعى لقيادة قبيلته من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

هناك العديد من القنوات حصلت على حقوق بث مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي، على رأسها قناة اي تي في التركية والتي ستنفرد يوم الأربعاء من كل أسبوع، بينما حصلت العديد من القنوات العربية على حقوق النقل منها قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية وقناة دعوة الإسلامية.

تجدر الإشارة أن قناة اي تي في التركية قد علقت تقديم مسلسل قيامة عثمان بسبب الأحداث التي شهدها قطاع غزة، وحداداً على أرواح ضحايا مستشفى المعمداني، وسيتم طرح المزيد من الحلقات عبر العديد من القنوات بحسب الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت السودان.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب العراق.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت فلسطين.
  • في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت قطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *