متاح الآن رابط الاستعلام عن العمالة غير المنتظمة برقم الهاتف

يهتم عدد كبير من المواطنين في الفترة الحالية بمعرفة رابط وخطوات الاستعلام عن تفاصيل التسجيل في العمالة غير المنتظمة للحصول على راتب شهري يصل إلى 1000 جنية مصري،  وكان ذلك ضمن حزمة القرارات التي اتخذتها الحكومة المصرية مؤخرا لدعم ومساندة ابنائها منالحرفيبن والعمالة باليومية الذين لا يقدرون على توفير قوت يومهم، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد  الآن، وغلاء الاسعار الذي يواجهه الجميع، وفيما يلي نوضح لكم المزيد من التفاصيل.. تابعوا معنا.

الاستعلام عن العمالة غير المنتظمة 2023

منذ أن  أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن عدة قرارات هامة تخص عمال مصر وخصوصاً من فئة العمالة غير المنتظمة، وقد  تم على الفور إنشاء صندوق إعانة الطوارئ المخصص لمنحة العمالة غير المنتظمة، وفي الاطار ذاته  تم تحويل كافة المستحقات إلى هذا الصندوق بما يسمح باستثمارها ععلى الوجه الأكمل ليضم أكبر عدد ممكن من تك الفئة المتضررة بشكل كبير من الأحداث الجارية في البلاد.

خطوات الاستعلام عن منحه العمالة غير المنتظمة

والآن يمكن لجميع المهتمين بمعرفة تفاصيل العمالة غير المنتظمة الاستعلام عنها الكترونيا بالرقم القومي، كل ما يجب فعله هو اتباع الخطوات التاليــــــة:

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول مباشرة على موقع وزارة القوى العاملة الإلكتروني الرسمي من هنا.
  • ومن ثم يجب عليك الضغط على  صفحة الاستعلام عن  العمالة غير المنتظمة.
  • وبعد ذلك قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة
  • ثم أدخل الرقم القومي الخاص بالمستفيد في المربع الظاهر.
  • انقر على كلمة إرسال.
  • وفي خلال ثواني سوف تظهر رسالة تتضمن كافة التفاصيل الخاصة بالاستحقاق والتي تفيد بأحقية الشخص أو عدم أحقيته من الحصول على تلك المنحة، أو تظهر  رسالة توضح بأنه مازال الاستعلام جاري .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *