هُنا .. تردد قناة كوكيز  cookies الجديد 2023 على القمر الصناعى النايل سات

تردد قناة كوكيز من الامور التى يتم البحث عنها مرار فى الايام الحالية، وذلك لاعتبار تلك من القنوات المهمه فى تقديم المحتوى المتنوع والشيق . وتعرض القناة مسلسل من المسلسلات المهمه التى عليها اقبال كبير فى الوقت الحالى وهو House of the Dragon . وفى سياق هذا الامر نوضح لكم متابعينا عبر موقع اقرأ نيوز اهم التفاصيل التى يتم البحث عنها بشكل مستمر. وكل هذا تجدونه من خلال السطور التالية .

قناة كوكيز 2022 :

تعتبر قناة كوكيز من القنوات الحديثه والتى حصدت نسبة عالية من المشاهدات فى وقت قصير جدا وحصلت ايضا على شهره واسعه فى كل دول العالم الشرقى .وتلك القناة تهتم بتقديم العديد من الاعمال فى مختلف المجالات فتقدم محتوى خاص بالاطفال ومحتوى اجنبى متميز للغاية . ومما لا شك فية ان قناة كوكيز سنتقل لنا مسلسل House of the Dragon على شاشتها المتألقه. وكما ان تلك القناة من القنوات المجانية وتقدم محتواها بجودة عالية بدون الحاجة الى اشتراكات . وكما تعمل القناة باستمرار على مدار اليوم من اجل الاطفال حيث تهتم بتقديم الافلام الكرتونية وغيرها من الاعمال المتميزة التى يبحث عنها الجميع .

تردد قناة كوكيز 2022 :

ننقل لكم من خلال الجدول التالى التردد الجديد للقناة بعد اخر تعديل قامت به ادارة القناة من اجل تحسين جودة القناة فى عرض المحتوى .واليكم التردد :

اسم القناهكوكيز
تردد القناة10853
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
الاستقطابH

وجدير بالذكر ان قناة كوكيز من القنوات الحديثه جدا حيث بدأت فى البث لأول مره منذ عام 2021 وبالتحديد فى شهر اكتوبر الماضى .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *