استقبل الان تردد قناة كوكيز الناقلة مسلسل House of the Dragon على النايل سات الموسم الاول 2022

تردد قناة كوكيز الجديد لنقل مسلسل House of the Dragon الموسم الاول 2022 ، يبحث العديد من عشاق مسلسل التنانين عن تردد القناة الناقلة لحلقات ذلك المسلسل مجانا وبجودة عالية. وقد اعلنت ادارة القناة عن نقلها للمسلسل. وفي سياق هذا نوضح لكم عبر موقعنا اقرأ نيوز التردد الجديد للقناة خلال السطور التالية وكذلك التفاصيل التى تتمحور حولها عمليات البحث المختلفه سواء عن القناة او عن المسلسل التاريخى المتميز والشيق .

قناة كوكيز لعرض مسلسل House of the Dragon :

يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التاريخيى الخيالية والشيقه والتى يتم البحث عنه باستمرار حيث هناك رغبه متواصله فى متابعه حلقاته سواء على اليوتيوب او من خلال القناة التى نحن بصدد توضيح ترددها وهى قناة كوكيز المتميزة .وجدير بالذكر ان هذا المسلسل من المسلسلات الامريكية الشهيرة الذى يختلف الطابع الخاص به عن غيره من الاعمال الاخرى الامريكيه. وتدور الاحداث حول مجموعه من الصراعات الاهلية للحصول على كرسى العرش . ولهذا اهتمت تلك القناة بتقديم ذلك العمل المتميز من اجل امتاع الجمهور بسماع حلقاته حصريا وبجودة عالية . ولم تتوقف القناة على تقديم هذا العمل المتميز بل تقدم مجموعه من الاعمال الاخرى المحببه لدى الملايين والتى عليها اقبال كثيف وهذا ما جعل للقناة جمهور كبير فى كل بلاد العالم العربى .

تردد قناة كوكيز الناقلة لمسلسل House of the Dragon :

ننقل لكم متابعينا الاعزاء التردد الجديد لقناة كوكيز على القمر الصناعى النايل سات وذلك من اجل تنزيله على جهاز الرسيفر الخاص بكم والاستمتاع بمتابعة حلقات المسلسل بشكل حصرى واليكم التردد .

اسم القناهكوكيز
تردد القناة10853
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
الاستقطابH

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *