شهايد السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 جميع المحافظات العراق كشوفات الناجحين
نتائج السادس الاعدادي ف العراق

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني من الأمور الهامة التي شغلت بال فئة كبير من الطلاب على مدار الأيام الماضية، نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني، وذلك بعد انتظارهم لفترة طويلة من الوقت، في حين أشارت الوزارة أن لجان التصحيح تقوم بعملها على قدم وساق خلال الساعات الراهنة، لسرعه الإعلان عنها من خلال موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا، ولمزيد من التفاصيل حول موعد ظهورها نتابع معًا السطور التالية.

استخراج شهايد نتائج السادس 2023 الدور الثاني.

أوضحت وزارة التربية العراقية أنه قد بات من القريب جدًا ظهور نتائج اختبارات الدور الثاني، وذلك لطلبة وطالبات الصف السادس بكافة المحافظات العراقية، بعد أن أشرفت بالكامل على تصحيح وتدقيق إجابات الطلاب على مدار الأيام الماضية، والتي جاءت مباشرةً بعد انتهاء الاختبارات، وفي إطار حديث الوزارة عن ذلك، أشارت بشكل واضح إلى الخطوات الواجب تطبيقها، وذلك من جانب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم، والتي بموجب تطبيقها بشكل صحيح يتم استخراج النتائج.

رابط شهايد نتائج السادس الاعدادي ف العراق

وقد جاءت الخطوات المشار إليها كما يلي:

  1. التوجه مباشرةً إلى رابط موقع وزارة التربية العراقية عبر شبكة الإنترنت.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني بشكل صحيح.
  3. عقب إتمام الدخول، ستلاحظ الكثير من الخيارات المُتاحة لك.
  4. قم بتحديد خيار نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني.
  5. عليك الآن إدراج جميع البيانات المطلوبة.
  6. يجب تحديد الشعبة وإدراج رقم الجلوس بشكل دقيق.
  7. مراجعة صحة البيانات المدخلة.
  8. اضغط بالأخير على أيقونة “استعلام”.

في حالة ظهور نتائج طلاب المحافظة التابع لها الطالب المستعلم على نتيجته، تظهر النتيجة على الفور، مع إتاحة خدمة الطباعة للاحتفاظ بنسخها معها.

موقع وزارة التربية العراقية

وفر موقع وزارة التربية العراقية العديد مكن الخدمات للطلبة والطالبات وأولياء الأمور أيضًا على مدار السنوات الماضية، ومن أبرز تلك الخدمات تلك الخاصة باستخراج نتائج الطلاب، ذلك بالإضافة إلى إمكانية استخراج نتائج الطلاب من موقع نتائجنا، نظرًا لكونه معتمد من جانب الوزارة بشكل رسمي.

وبالحديث عن الموعد المحدد لظهور النتائج، فمن المتوقع وبعد انتظار كبير على مدار الأيام الماضية، أن يتم إعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة، بعد أن أكد مسؤول رسمي من الوزارة، أنهم بصدد رفعها على الموقع للاستعلام عنها من جانب الجميع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *