نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 pdf بالرقم الامتحاني epedu.gov.iq
نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

بعد ساعات قليلة يتم الاعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 بجميع المحافظات العراقية بالرقم الامتحاني للطلاب عبر موقع نتائجنا أو عبر موقع وزارة التربية العراقية، وقد تم إصدار نتائج السادس الاعدادي لعام 2023 في شكل ملف PDF ليتم تنزيله من قبل الطلاب المتقدمين لاختبارات الدور الثاني، وقد انتهى الطلاب والطالبات من اجتياز الامتحانات في نهاية شهر سبتمبر، ولم تحدث أي مشاكل خلال فترة الامتحانات، ولم ترصد الوزارة أي حالات غش على مستوى الجمهورية، وهذا يعد دليلًا كبيرًا على أن الطلاب لديهم الوعي الكافي ويدركون تمامًا أن هذه هي فرصتهم الأخيرة للتقدم إلى مرحلة جديدة، ولا يرغبون في أي شيء يعوق تحقيق أهدافهم.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

تمر السنة الدراسية بشكل مستقر ولا توجد فيها أي مشاكل، وذلك بفضل تطبيق وزارة التربية والتعليم العراقية لأنظمة جديدة لضمان صحة وسلامة الطلاب، وقد منح ذلك الطلاب الثقة في مواصلة مسيرتهم التعليمية والالتزام بجميع التعليمات والموافقة على جميع القرارات، اليوم، نقوم بنشر نتائج السادس الاعدادي لعام 2023 بصيغة ملف PDF.

أقيمت امتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي في العراق في الفترة من 17 إلى 26 سبتمبر 2023، وبلغت مدتها عشرة أيام، وخلال تلك الفترة، حرصت وزارة التربية والتعليم على متابعة الوضع الأمني داخل اللجان لضمان عدم حدوث أي تلاعب، وأكد الطلاب أن الامتحانات كانت ميسرة للغاية وأسهل من الدور الأول. وأعربوا عن أملهم في أن تكون نسب النجاح مرتفعة، حتى يتمكنوا من استكمال مسيرتهم التعليمية لتحقيق أهدافهم.

الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي دور ثاني 2023

يتم الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية أو عبر موقع نتائجنا باتباع التالي:

  • زيارة رابط موقع وزارة التربية العراقية أو دخول موقع نتائجنا.
  • تحديد اسم المحافظة ثم اضغط على أيقونة تنزيل.
  • انقر على فتح ملف لتظهر لك أماء الناجحين بالتفصيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *