تشكيلة مانشستر سيتي ضد أرسنال اليوم 8/10/2023 بالدوري الإنجليزي للمحترفين “هالاند أساسي”

استقر المدير الفني بيب جورديولا على ملامح تشكيلة مانشستر سيتي ضد أرسنال حيث سيلتقي الخصمان اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فمن المتوقع أن يجري مدرب السماوي بعض التغيرات البسيطة على تشكيلة فريقه، وستكون فرصة اللاعبين تعويض النقاط الذي فقدها في الجولة الماضي بعد تعرضه للهزيمة المفاجئة وخسارته للعلامة الكاملة.

يفتح ملعب الإمارات أبوابه لاستقبال مباراة مانشستر سيتي وأرسنال حيث سيكون السماوي في ضيافة خصمه، وينتظر الملايين من جمهور وعشاق كرة القدم المواجهة بكل حماس وتفاؤل، ومن المرجح أن يدفع بيب جورديولا باللاعب البولندي هالاند إيرلينج إلى جانب اللاعب جوليان ألفاريز، ومن المقرر أن يقاتل اللاعبين بقوة وشراسة من أجل تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة.

تجدر الإشارة أن مانشستر سيتي قد تعرض للهزيمة على يد ولفرهامبتون بشكل مفاجئ، وانتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف ليخسر العلامة الكاملة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد أرسنال

  • في حراسة المرمي: إيديرسون مورايس.
  • في خط الدفاع: والكر ، مانويل أكانجي ، روبن دياس ، ناثان أكي.

     

  • في خط الوسط: جوليان ألفاريز ، فيل فودين ، كوفاسيتش ، دوكو ، ماتيوس نونيز.

     

  • في خط الهجوم: إرلينغ هالاند.

وسيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *